عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برنامج الرياضة من أجل التنمية تحت شعار: "لياقتي.. مهارتي"

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء والدكتورة سونيا عبد الوهاب وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والدكتورة غادة جمال رئيس الإدارة العامة للقاعدة الشعبية والدكتورة سامية عيد عبد الله منسق المشروع بالوزارة، وبتوجيهات كليب راشد مدير عام مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء.. أعلنت إدارة الرياضة في مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء والممثلة لوزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع منظمة اليونيسيف عن استمرار فاعليات برنامج الرياضة من أجل التنمية، وتحت شعار: "لياقتي.. مهارتي" من خلال تنفيذ معسكرات تدريبية.. حيث يتضمن التدريب 4 مراحل مجتمعية تتمثل في: اكتشاف الذات، اكتشاف الآخرين، القدرات والأخلاق والمهارات الحياتية، وإحداث التغيير.



وأكد كليب راشد مدير عام الشباب والرياضة أن برنامج الرياضة من أجل التنمية والمنفذ تحت شعار: "لياقتي.. مهارتي" يتم تنفيذه بالتعاون مع منظمة اليونيسيف من خلال تنفيذ المعسكرات التدريبية في إطار برنامج تهيئة بيئة داعمة للنشء في مصر، ويأتي المشروع في إطار سعى وزارة الشباب والرياضة، حيث يُنفذ برنامج الرياضة من أجل التنمية من خلال الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع منظمة اليونيسيف، وأنه تم عقد ورش تدريبية للمدربات بالمشروع مع شركة أسبير للتدريب على الدليل التدريبي والأنشطة التدريبية للمشروع.

وأضاف أن البرنامج يستهدف تدريب 25 فتاة بكل مركز شباب أو نادٍ رياضي على مستوى المحافظة من اللاتي تتراوح أعمارهن بين ١٠ و١٥ عاما، وأن أيام التدريب هي: يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز