عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كايزر تشيفز يعزز آمال الأهلي في ضم مهاجمه الجديد

النادي الأهلي
النادي الأهلي

أعلن النادي الجنوب إفريقي كايزر تشيفز، عن عدم تجديد عقده مع لاعبه الصربي سمير نوركوفيتش، عقب انتهائه خلال شهر يونية الجاري، ليعزز آمال كل من الأهلي، وبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في ضم اللاعب كصفقة انتقال حرة خلال فترة الانتقالات الصيفية.



 

وكتبت صفحة الفريق الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :" سنتنهي علاقة استمرت 3 سنوات.. بدأ المهاجم الصربي مسيرته في عام 2019 وسجل في موسمه الأول 14 هدفًا.. نتمنى له كل التوفيق ".

 

وأفادت عدد من التقارير الصحفية دخول المهاجم الصربي دائرة اهتمام بيتسو موسيماني، ورغبة الجنوب إفريقي في دعم اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء، في ظل حاجة الفريق إلى مهاجم هداف كحل لإنهاء أزمة إضاعة الفرص التي يعيشها المارد الأحمر في الفترة الأخيرة والتي تسببت في خسارته الأخيرة عي المستوى القاري والمحلي، ورحيل اللاعب عن فريقه يزيد من نسبة نجاح الأهلي في إتمام صفقته.

 

ويعود اهتمام موسيماني بالمهاجم الصربي إلي الموسم الماضي، بعد الدوري الذي لعبه سمير في تأهل فريقه للمشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ودخل الأهلي في مفاوضات رسمية مع كايزر تشيفز لضم اللاعب ولكن رغبة اللاعب في الاستمرار مع فريقه انتهت تلك المفاوضات.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز