عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السجن المشدد 15 عامًا لسائق توكتوك لإتهامه بقتل ابن زوجته خلال مشاجرة بالشرقية

أرشيفيه
أرشيفيه

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، في جلستها المنعقدة منذ قليل، بمعاقبة سائق مركبة "توكتوك" لإتهامه بقتل ابن زوجته أثناء مشاجرة معها، خلال تدخل المجني عليه للدفاع عن والدته، قام المتهم بطعنه بسلاح أبيض مما أدى لوفاته في الحال، بالسجن لمدة 15عامًا.



صدر الحكم برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد المهدي، وأمير أحمد ذكي، وأمانة سر خالد إسماعيل.

تعود أحداث القضية إلى شهر ديسمبر عام 2021، حيث تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطاراً يفيد بورود بلاغ إلى قسم شرطة ثاني الزقازيق، يفيد بمصرع شاب يُدعى "مصطفى ط. أ."، 17عامًا، إثر إصابته بطعنة نافذة بالصدر، نتيجة تعدي آخرين عليه.

وتبين من التحريات التي قامت بها الأجهزة الأمنية، أن وراء ارتكاب الواقعة زوج والدة المجني عليه عرفيًا، يعمل سائق مركبة "توكتوك"، حيث وقعت مشاجرة بين المتهم وزوجته، فيما تدخل ابنها للدفاع عنها، فقام المتهم بالتعدي عليه وسدد له طعنة نافذة  بالصدر، مستخدمًا سلاحًا أبيض، أدى إلى وفاته في الحال متأثراً بإصابته.

عقب تقنين الإجراءات اللازمة، تم تحرير المحضر اللازم وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة بعد ورود تصريح الصفة التشريحية، كما أمرت بإحالة المتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز