عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آخر تطورات مستقبل الفرعون المصري في "البريمرليج"

محمد صلاح
محمد صلاح

مستقبل صلاح ظهرت حوله تكهنات كثيرة في الفترة الأخيرة، وكشف تقرير صحفي إنجليزي، أمس الأربعاء، آخر تطورات مفاوضات ليفربول مع جناحه المصري محمد صلاح، في تجديد تعاقده.



 

ويمتد عقد محمد صلاح، صاحب الـ29 عامًا، مع نادي ليفربول الإنجليزي، حتى صيف 2023، ولا يزال مستقبل صلاح مع الريدز غامضًا إذ لم يتم التوصل لاتفاق بشأن تجديد عقده حتى الآن.

 

وقبل نهائي دوري الأبطال، الذي خسره ليفربول أمام ريال مدريد، ازدادت التكهنات حول مستقبل صلاح، الذي أكد- قبل النهائي- أنه سيكمل عقده مع ناديه ليفربول الإنجليزي، ولن يرحل هذا الصيف.

 

آخر تطورات مستقبل صلاح.. اللاعب باقٍ في الدوري الإنجليزي

 

ومن جانبها، أشارت صحيفة “ذا أتليتك” البريطانية، إلى أن محمد صلاح يرفض الرحيل عن ليفربول قبل نهاية عقده، موضحة أن مو صلاح سيرحل مجانًا في صيف 2023، في حال عدم شعوره بتحسين عرض النادي للتجديد، من خلال المفاوضات التي يقودها مايك جوردون، رئيس مجموعة فينواي الرياضية، المالكة لنادي ليفربول، مع رامي عباس، وكيل اللاعب.

 

ولم يلق آخر عرض قدمه ليفربول لصلاح بزيادة 15% عن راتبه الحالي قبول اللاعب، الذي فسره بعدم التقدير لإمكانياته أو لمكانته الحالية.

 

ولا يمانع محمد صلاح- حال التوصل لاتفاق بشأن الراتب- التوقيع على عقدٍ جديد لمدة عامين آخرين.

 

فيما لم تحسم الصحيفة الإنجليزية الجدل حول مستقبل صلاح، وأنه في حالة رحيل صلاح عن ليفربول، فإنه يفضل البقاء في الدوري الإنجليزي واستكمال مشواره في البريميرليج، عن اللعب في أي بطولة أخرى.

وكان الجناح المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، قد انضم للريدز موسم 2017/2018؛ قادمًا من نادي روما الإيطالي في صفقة بلغت حوالي 35 مليون جنيه استرليني.

 

أرقام محمد صلاح 

 

ومنذ انضمام مو صلاح لنادي ليفربول موسم 2017 - 2018 حتى نهاية الموسم الحالي 2021 – 2022؛ شارك صلاح في كل موسم بـ28 هدفًا “سواء صناعة أو تهديفًا” على الأقل في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، بمتوسط أكثر من جميع لاعبي البطولة.

 

ونقلا عن شبكة "سكواكا" المختصة بأرقام كرة القدم؛ فإن محمد صلاح لعب 5 مواسم في الدوري الإنجليزي، ساهم خلالها في 164 هدفًا، بواقع تسجيل 118 هدفًا و46 أسيست.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز