عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بول كول يقصي محمد الشوربجي ويتأهل لنهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش

تأهل النيوزيلندي بول كول إلى المباراة النهائية من بطولة الجونة الدولية للإسكواش بعد الفوز على المصري محمد الشوربجي في مباراة الدور نصف النهائى بثلاثة أشواط مقابل شوطين، والتي استمرت لمدة 109 دقيقة.



انتهى الشوط الأول بتقدم محمد الشوربجي بنتيجة 11-9، وتعادل بول كول بنفس النتيجة، قبل أن يتقدم الشوربجي من جديد في الشوط الثالث بنفس النتيجة، ويتعادل بول كول في الشوط الرابع 11-1، ونجح اللاعب المصري في حسم المباراة بشوطها الخامس بعد الفوز 11-6.

وكان عمرو منسي مؤسس بطولة الجونة الدولية للإسكواش، أعلن تجهيز حفل ختام قوي للبطولة في نسختها العاشرة، والمقامة حاليا في مدينة الجونة في محافظة البحر الأحمر، حيث وعد بالعديد من المفاجآت في حفل الختام الذي سيقام غد الجمعة.

وقال عمرو منسي، إنه يضع حاليا الرتوش النهائية على حفل الختام، الذي سيكون مختلفا عن السنوات الماضية، لا سيما وأنه يعتبر النسخة الحالية امتدادا طبيعيا للنسخ الماضية الناجحة، وعلى مدار 10 نسخ متتالية أشاد كل الحضور بالبطولة.

وأضاف مؤسس بطولة الجونة الدولية للإسكواش، أنه تم توجيه الدعوة إلى عدد من رموز الإسكواش لحضور المباراة النهائية، وحفل الختام للبطولة، مشددا على ثقته في نيل الحفل إعجاب كل السادة الحضور.

وأعرب عن فخره بالنجاح المستمر في تنظيم بطولة الجونة الدولية للإسكواش، مؤكدا أن التعاون والعمل الاحترافي بين كافة الجهات المعنية والقائمة على التنظيم هو السبب الرئيسي في نجاح البطولة على مدار السنوات العشر.

وشدد على أن بطولة الجونة الدولية للإسكواش واحدة من أكبر البطولات على مستوى العالم من حيث قيمة الجائزة وحجمها والنقاط؛ التي تعتمد عليها تصنيفات اللاعبين الدوليين.

وانهى حديثه قائلا مؤكدا أن البنية التحتية التي تتمتع بها مدينة الجونة من مرافق وتجهيزات كانت من أهم عوامل نجام هذا الحدث وخروجه في أبهى صورة تناسب مكانة مصر عالمياً إيماناً بكونه حدثاً رياضياً وسياحياً مميزاً على خريطة البطولات العالمية، وهو ما ساهم في تطور بطولة الجونة الدولية للإسكواش.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز