عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يخطف صفقة جديدة من الأهلي في الكرة الطائرة

رجال طائرة الأهلي
رجال طائرة الأهلي

حصل مسؤولو نادي الزمالك على توقيع أحمد قطب لاعب فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.



 

ومن المقرر أن يعلن الزمالك عن إتمام الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.

 

وكان الزمالك قد حصل على توقيع رباعي لاعبات فريق السيدات للكرة الطائرة بالنادي الأهلي وهن، فريدة العسقلاني ومريم متولي ومايا ممدوح ودانا شوقي.

 

وقامت فريدة العسقلاني بتوقيع العقود في حضور المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، وأحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

 

وتعد فريدة العسقلاني واحدة من أفضل لاعبات الكرة الطائرة في مصر، حيث حصلت على العديد من البطولات على المستوى المحلي والدولي، بالإضافة إلى حصدحصدها العديد من الألقاب والجوائز الفردية كونها من أفضل اللاعبات في مركزها داخل مصر وإفريقيا.

 

كما حصل نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على توقيع مريم متولي لاعبة الأهلي السابقة ومنتخب مصر في الكرة الطائرة، لتنضم رسميًّا إلى صفوف القلعة البيضاء.

 

ألعاب الصالات

ووقعت مريم متولي العقود في حضور المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، وأحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

 

وتعد مريم متولي من أفضل لاعبات الكرة الطائرة في مصر، حيث حصلت على العديد من البطولات على المستوى المحلي والدولي، بالإضافة إلى حصدها العديد من الألقاب والجوائز الفردية كونها من أفضل اللاعبات في مركزها داخل مصر وإفريقيا.

 

وحصل نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على توقيع النجمة مايا ممدوح لاعبة الأهلي ومنتخب مصر السابقة في الكرة الطائرة، لتنضم رسميًّا إلى صفوف فريق الطائرة بالقلعة البيضاء.

 

وقامت مايا بتوقيع العقود في حضور المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، وأحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

 

وتعد مايا ممدوح من أبرز نجمات اللعبة، حيث شاركت في العديد من البطولات على المستوى المحلي والدولي، بالإضافة إلى حصدها العديد من الألقاب والجوائز كونها من أفضل اللاعبات في مركزها داخل مصر.

 

دانا شوقي

 

كما حصل نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على توقيع النجمة دانا شوقي لاعبة الأهلي السابقة ومنتخب مصر، لتنضم لصفوف فريق الطائرة بالقلعة البيضاء.

ووقعت دانا العقود في حضور المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، وأحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

 

وتعد دانا شوقي أبرز نجمات اللعبة، حيث شاركت في العديد من البطولات على المستوى المحلي والدولي، بالإضافة إلى حصدها العديد من الألقاب والجوائز كونها من أفضل اللاعبات في مركزها داخل مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز