عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بدء اختبارات الناشئين بالإسماعيلي

انطلقت، اليوم السبت، فعاليات اليوم الأول من اختبارات الناشئين والبراعم ومدرسة الكرة للإسماعيلي وسط إقبال كبير من الراغبين فى الانضمام لصفوف قلعة الدراويش.



 

ويحتضن الملعب الفرعي رقم 2 باستاد الإسماعيلية اختبارات قطاع الناشئين والبراعم للمراحل العمرية من مواليد 2001 حتى 2009، بينما تقام اختبارات مدرسة الكرة على ملعب مركز رعاية الشباب من مواليد 2010 حتي 2015.

وقال خالد القماش مدير قطاع الناشئين أنه تقدم ما يزيد عن 260 لاعباً لاختبارات القطاع والبراعم بينما خضع 120 لاعباً فى اختبارات المدرسة مشيراً إلى أن الذين نجحوا في إجتياز إختبارات اليوم بنجاح سيخضعوا لإختبارات إعادة وتصفية يوم الخميس المقبل سعياً لضم المميزين والقادرين على ارتداء قميص النادي الإسماعيلي الغالٍ وتقديم نتائج مميزة ومشرفة تليق بهذا الكيان الكبير.

وأكمل تصريحاته: "الإختبارات تنطلق بداية من التاسعة صباحاً ويشرف عليها مجموعة من المدربين والخبراء فى قطاع الكرة والقادرين على إكتشاف المواهب الصاعدة والعمل جلياً من خلال التدريبات على صُقل موهبتها وفقاً لبرامج تدريبية متطورة”. 

وضمت اللجنة المشرف على اختبارات القطاع مجموعة من أفضل مدربي ومسؤولي القطاع منهم خالد القماش وإسماعيل حفني وعاطف عبد العزيز وسعفان الصغير وسيد الحداد وأيمن خليل ومحمد حسيب وغيرهم.

كما حرصت الإعلامية نانسي القاضي عضو مجلس الإدارة على تفقد أجواء الإختبارات فى اليوم الأول ومتابعة آليات ضم اللاعبين وسبل إختيارتهم لنيل شرف ارتداء قميص النادي الإسماعيلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز