عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كشف ملابسات مقطعي فيديو وضبط مرتكبي الواقعتين في بورسعيد

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات تداول فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يتضمن قيام رجل وسيدة بالقيام ببعض الحركات الاستعراضية بالطريق العام ببورسعيد، ونجحت في ضبط مرتكبي الواقعة.



وكانت الأجهزة الأمنية قد كثفت جهودها لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، متضمناً قيام رجل وسيدة بالقيام ببعض الحركات الاستعراضية والرقص بالطريق العام بنطاق دائرة العرب بمحافظة بورسعيد، مما أثار استياء المارة. وبالفحص أمكن تحديد الشخصين الظاهرين بمقطع الفيديو (شخصان ، لهما معلومات جنائية) .. وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهما، وبسؤالهما أفادا بالإتيان ببعض الحركات الاستعراضية على النحو المشار إليه على سبيل المرح…وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات تداول فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك "، يتضمن ظهور أحد الأشخاص، ممسكاً بسلاح أبيض بالطريق العام ببورسعيد.

وكانت الأجهزة الأمنية قد كثفت جهودها لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، متضمناً ظهور أحد الأشخاص، ممسكاً بسلاح أبيض "سكين" بمنطقة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد.

وتم ضبط المذكور وتبين أنه تظهر عليه علامات الاضطراب النفسي.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز