عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محمد صلاح وليفربول.. الضغوط مستمرة

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح نجم فريق ليفربول والمنتخب المصري لكرة القدم لا يزال يشغل وسائل الإعلام الإنجليزية والعالمية بسبب مسألة تجديد عقده مع ليفربول.



 

وعلى الرغم من إعلان نجم منتخب مصر وليفربول الأنجليزي أنه مستمر مع ليفربول حتى نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل، فإن هذا الأمر لم يمنع الإعلام الإنجليزى من الحديث عن تجديد عقد اللاعب مع الريدز.

 

ووفقا لتقارير إعلامية إنجليزية، فإن قرار اللاعب بالاستمرار الموسم المقبل مع ليفربول أثار استياء إدارة ليفربول التي كانت ترغب في موافقته على تجديد عقده مع النادى بالشروط المالية التي وضعها النادى.

 

وأوضحت التقارير أن نجم ليفربول بهذا القرار وضع إدارة ليفربول في موقف حرج للغاية، ففى حالة عدم التوصل معه إلى اتفاق مرضى، فإنه سيرحل مجانا عن ليفربول بعد نهاية الموسم المقبل، وبالتالى لن يستفيد ليفربول من رحيل هداف الدوري الإنجليزى في نسخته الأخيرة.

 

كما نشر فابرتيسيو رومانو أحد أشهر المهتمين بانتقالات اللاعبين تغريدة له على حسابه الشخصى أكد خلالها أن وضع محمد صلاح مع ليفربول لم يتغير وأن وضع المفاوضات مع اللاعب معقد للغاية.

 

الفرعون المصري يرفض الشروط المالية لليفربول

 

ويرفض الفرعون المصري الشروط المالية التي حددتها إدارة نادى ليفربول حتى يقوم بتجديد عقده، حيث عرضت إدارة ليفربول على اللاعب الحصول على زيادة قدرها 15% عن عقده الحالى من أجل تجديده، وهو ما يرفضه الفرعون المصري باعتبار أن هذا المقابل المالى لا يليق به.

 

بعد وعد برشلونة.. مستقبل محمد صلاح

 

يحاول مسؤولو برشلونة الإسباني استغلال تعقد مفاوضات التجديد بين المصري محمد صلاح نجم ليفربول وإدارة ناديه، خلال الفترة المقبلة.

 

معاناة محمد صلاح بدت واضحة للجميع، ورغم تأكيدات اللاعب بنفسه استمراره مع ليفربول حتى نهاية عقده في صيف 2023، إلا أن كافة التقارير تشير إلى أن الرحيل ربما بات أقرب من أي وقت مضى.

 

وتشير التقارير الواردة من أوروبا إلى أن "مو" محط لأنظار العديد من الفرق، على رأسها قطبي الكرة الإسبانية؛ ريال مدريد وبرشلونة، والأخير قدم تعهدا للاعب بالتحرك لضمه صيف 2023 في صفقة انتقال حر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز