عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أنشطة رئاسية
البنك الاهلي

بالفيديو.. الرئيس السيسي يشاهد فيلمًا تسجيليًا عن مستقبل الصحة في إفريقيا

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، فيلما تسجيليا عن مستقبل الصحة في افريقيا، وذلك ضمن فعاليات افتتاح المعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي الأول صحة إفريقيا.



 

 

 

جدير بالذكر، ان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، شهد صباح اليوم الاحد، انطلاق فعاليات المؤتمر والمعرض الطبي الإفريقي الأول "صحة إفريقيا" "Africa Health ExCon "، المنعقد بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، وذلك بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

ويشارك في المؤتمر أكثر من 400 عضو من غرفة الرعاية الصحية وعدد من الشركات العالمية والمحلية التي تعمل في مختلف خدمات القطاع الطبي.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات المعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي الأول "Africa Health ExCon"، كأول مؤتمر طبي متخصص في إفريقيا خلال الفترة من 5 إلى 7 يونيو الجاري، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

والمؤتمر يتم تنظيمه بمشاركة أكثر من 400 عضو من غرفة الرعاية الصحية وعدد من الشركات العالمية والمحلية التي تعمل في مختلف خدمات القطاع الطبي على رأسها الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية واتحاد المستشفيات العربية وعدد من ممثلي وزارات الصحة الإفريقية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز