عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الحوار الوطني
البنك الاهلي

برلمانية: الحوار الوطني يسهم في مواجهة التحديات وخطوة جيدة في عصر "الجمهورية الجديدة"

النائبة شيرين عليش عضو مجلس النواب
النائبة شيرين عليش عضو مجلس النواب

قالت النائبة شيرين عليش عضو مجلس النواب، إن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي  لإجراء حوار وطني بين كل القوى السياسية وأطياف المجتمع دون استثناء، هام للغاية، ويعزز فكرة تبادل الرؤى بين مختلف الأطياف داخل المجتمع المصري، ويعد خطوة جيدة في عصر  "الجمهورية الجديدة".



 

وأكدت عليش، في بيان لها اليوم الأحد، أن الحوار وطني سيتضمن أولويات العمل الوطني خلال المرحلة الراهنة، في كافة المجالات، ويساهم فى مواجهة التحديات التي تتعرض لها الدولة المصرية، بجانب أن القائمين على الحوار الوطني سيكونوا حريصين على أن يحقق هذا الحوار نتائج وأفكار جيدة  ويضيف إلى قوة الدولة.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، دعا إلى إجراء حوار وطني خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، مع كل القوى السياسية بدون استثناء ولا تمييز ورفع مخرجات هذا الحوار لرئيس الجمهورية شخصيا.

 

ووجهت الأكاديمية الوطنية للتدريب الدعوة لكافة القوى السياسية والحزبية للمشاركة في الحوار، والطلب من الجميع إرسال رؤيتهم لهذا الحوار، على أن تشتمل الرؤية على محاور الحوار ومحدداته وآليات عمله وأجندته، حتى يتسنى البدء الفوري في تنفيذ جلسات الحوار الوطني وفقاً لرؤية واضحة ومحاور عمل محددة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز