عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع ربة منزل إثر سقوطها من الطابق الثالث بطوخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت قرية أجهور الكبرى بطوخ محافظة القليوبية، مصرع ربة منزل إثر سقوطها من أعلى سطح الطابق الثالث بمسكنها، دائرة مركز شرطة طوخ، وذلك بسبب اختلال توازنها، أثناء قيامها بوضع الطعام للطيور أعلى سطح مسكنها، ما أدى إلى سقوطها في الشارع ووفاتها على الفور، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة.



 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد فتحى رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بسقوط ربة منزل من أعلى سطح منزلها بالطابق الثالث، اثناء قيامها بوضع الطعام للطيور، اختل توازنها وسقطت بالشارع ما أدي إلى وفاتها على الفور.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الامن لمكان الواقعة، بقيادة المعاونين النقباء سالم عبدالمرضي واحمد مصطفي وبالمعاينة والفحص تبين أنه أثناء قيام "ع م ح"، 59 سنة، ربة منزل، بإطعام الطيور الخاصة بها أعلى منزلها بالطابق الثالث بقرية أجهور الكبرى دائرة المركز، اختل توازنها وسقطت في الشارع ما أدى إلى وفاتها على الفور لإصابتها بإصابات مختلفة بالجسد.

 

وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها التعليمي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتي انتدبت المعمل الجنائى لبيان أسباب الوفاة، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بالدفن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز