عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنجاح 74.18%

محافظ الإسماعيلية شريف فهمي
محافظ الإسماعيلية شريف فهمي

اعتمد محافظ الإسماعيلية شريف فهمي بشارة اليوم الأحد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحال (2021 - 2022) بنسبة نجاح 74.18%.



وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية طه عجلان، إن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الاعدادية لهذا العام على مستوى المحافظة وتوابعها، قد بلغ 27 ألفًا و823 طالبًا وطالبة، وقد بلغ عدد الحضور للامتحانات 27 ألفًا و725 طالبًا وطالبة وعدد الناجحين 20567 طالبًا وطالب.

وجاء ترتيب العشر الأوائل على المحافظة هذا العام كالآتي: حصلت الطالبة مريم سليمان مسعد مجاهد، من مدرسة هيئة قناة السويس عربي على المركز الأول على مستوى المحافظة بمجموع درجات 279 درجة، والطالبة نور محمد السيد من مدرسة المجمع التعليمي عربي على المركز الأول مكرر بمجموع درجات وقدره 279 درجة.

وجاء بالمركز الثالث الطالبة سهيلة طارق فاروق محمود من مدرسة أمون الخاصة عربي، والطلاب سارة مصطفي نزيه السيد من مدرسة السلام الاعدادية، وخديجه خالد مصطفي مأمون من مدرسة المجمع التعليمي لغات، وزياد طارق طه محمد من مدرسة القديس يوسف لغات، وأنس أسامه إبراهيم علي، من مدرسة المجمع التعليمي عربي، ومحمد وائل سعد أحمد من مدرسة الطائف الرسمية لغات والمركز الثالث مكرر بمجموع 278.5. 

وحصلت الطالبة رحمه محمد حسين إبراهيم، من مدرسة المجمع التعليمي لغات على المركز التاسع بمجموع درجات 278 درجة، والطلاب مازن محمد كامل عبدالله من مدرسة هيئة قناة السويس لغات، وآلاء محمد محمود مصطفي من مدرسة الطائف الرسمية لغات ، وحليمة محمد عبدالحي علي من مدرسة هيئة قناة السويس لغات حصلوا على المركز التاسع مكرر بمجموع درجات 278 على مستوى المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز