عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جولات مكوكية لمسؤولي الزراعة بالمحافظات لتشجيع المزارعين على توريد القمح

مسؤولو وزارة الزراعة خلال جولة بمحافظة بني سويف
مسؤولو وزارة الزراعة خلال جولة بمحافظة بني سويف

استكمل كل من الدكتور حسن الفولي رئيسً الهيئة العامة للاصلاح الزراعي وسعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة جولتهم في محافظات الصعيد بزيارة اليوم إلى محافظة بني سويف استقبلهم خلالها د. محمد هاني محافظ بني سويف، بحضور قيادات التموين والصوامع والمطاحن والبنك الزراعي. 



 ‏وفد الزراعة تابع الموقف التنفيذي لتوريد القمح في بني سويف وسبل زيادة نسب التوريد، وعقد اجتماعات مع مسؤولي مديريات الزراعة والائتمان والإصلاح والاستصلاح، لحث الجميع علي بذل المزيد من الجهود والتكاتف والتواصل المستمر مع المزارعين من أجل تحقيق النسبة المستهدفة من التوريد. 

واستمع وفد الوزارة إلى المشكلات التي تعوق التوريد والعمل على حلها بالكامل.  

وفي سياق متصل قام د. محمد يوسف رئيس الإدارة المركزية لشؤون المديريات الزراعية والدكتور محمد القرش معاون وزير الزراعة والدكتور أنور عيسى رئيس الإدارة المركزية للتعاون بجولة في محافظات كفر الشيخ والبحيرة والغربية ومنطقة النوبارية لمتابعة  عمليات التوريد، وعقد لقاءات مع مسؤولي الزراعة في المحافظات المذكورة، وكذلك لقاءات مع المزارعين لحثهم على التوريد والاستفادة من كافة الحوافز التي تقدمها الدولة في هذا الشأن

جدير بالذكر، أنه في إطار توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي يتواجد قيادات الوزارة في متابعة مستمرة ومرور ميداني، وكذلك مديري مديريات الزراعة في المحافظات لحث المزارعين على توريد القمح وإزالة أي عقبات تعوق إجراءات التوريد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز