عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل تكرر عمومية الزمالك ما حدث في القمة 119؟

الأهلي ضد الزمالك
الأهلي ضد الزمالك

عمومية الزمالك التي أعلن عنها المستشار مرتضى منصور، وحدد يوم الثلاثاء موعدًا لها كشفت مصادر داخل نادي الزمالك عن السبب وراء الإعلان عن عقد اجتماع مجلس طارئ صباح يوم الثلاثاء المقبل.



 

ورجحت المصادر أن مرتضى منصور ومجلس الزمالك سيهدد بالانسحاب من بطولة الدوري؛ حال عدم لعب الأهلي مبارياته المؤجلة كلها قبل مباراة القمة، المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري.

 

وترفض إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي قبل لعب أبناء الجزيرة كل المباريات المؤجلة من الدور الأول لبطولة الدوري الممتاز، تطبيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص.

واستقر مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب، على توجيه بيان رسمي إلى رابطة الأندية، برئاسة أحمد دياب، عقب اجتماع عمومية الزمالك الثلاثاء، وذلك تأكيدًا لمطالب نادي الزمالك التي تتمثل في تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، والمتمثلة في لعب النادي الأهلي كل مؤجلاته، وكذلك عدم مشاركة أي لاعب دولي في مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، التي ستقام يوم 15 يونيو الجاري.

وفي حال عدم تنفيذ مطالب نادي الزمالك، ينوي مسؤولو الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور التصعيد في ملف مباراة القمة أمام الأهلي؛ حتى لو وصل الأمر إلى الانسحاب وعدم خوض مباراة القمة من الأساس.

 

وكان المستشار مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد دعا أعضاء المجلس لعقد جلسة طارئة صباح يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا.

 

وذلك على أن يعقد المستشار مرتضي منصور سيعقد مؤتمرًا صحفيًا، يوم الثلاثاء المقبل، عقب انتهاء اجتماع مجلس الإدارة، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا، في مكتبه بمقر نادي الزمالك؛ ذلك لكشف فضائح أحمد دياب، ومن يحميه في مصر.

 

هل تكرر عمومية الزمالك ما حدث في القمة 119؟

 

وسبق لنادي الزمالك أن انسحب من مباراة القمة رقم 119 أمام الأهلي موسم 2019/2020، التي أقيمت في استاد القاهرة، ولم يحضرها لاعبو الزمالك، وكان وقتها المستشار مرتضى منصور على رأس مجلس إدارة نادي الزمالك، وقررت لجنة المسابقات وقتها اعتبار الزمالك خاسرًا بنتيجة 2/0، مع خصم 3 نقاط من رصيده في نهاية الدوري.

 

مؤجلات الأهلي

يذكر أن النادي الأهلي خاض 16 أسبوعًا من الدوري الممتاز فيما خاض الزمالك 20 مباراة، وتتبقى للأهلي 4 مباريات مؤجلة هي:  

الأهلي والجونة مؤجلة من الجولة الـ9

الأهلي وإيسترن كومباني مؤجلة من الجولة 14

الأهلي والإسماعيلي مؤجلة من الجولة 18 

الأهلي والزمالك مؤجلة من الجولة 20.

المقاولون العرب: الجولة الـ21.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز