عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لتحديد موقفهم من السفر مع المنتخب لمواجهة إثيوبيا..

محمد الشناوي وأحمد فتوح يخضعان لمسحة كورونا جديدة

محمد الشناوي
محمد الشناوي

محمد الشناوي وأحمد فتوح، لاعبا منتخب مصر، لمسحة طبية خلال الساعات المقبلة لحسم موقفهما من السفر إلى مالاوى لمواجهة إثيوبيا، حيث تعرض اللاعبان مؤخرا للإصابة بفيروس كورونا.



 

ويخضع اللاعبان للعزل الصحي فى فندق إقامة المنتخب، على أن يتم عمل مسحة لهما خلال الساعات المقبلة لحسم موقفهما من السفر إلى مالاوى مع بعثة الفراعنة.

 

ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر الى إثيوبيا عبر طائرة خاصة لخوض مباراة الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من تصفيات كأس الامم الافريقية 2023 بكوت إيفوار.

 

محمد الشناوي علي رأس قائمة المنتخب للسفر ل مالاوي

 

وضم إيهاب جلال قائمة كالتالى: محمد الشناوي-  محمد أبوجبل - محمد صبحي - محمود جاد - ياسر إبراهيم - أيمن اشرف - محمد عبدالمنعم - عمر جابر - عمر كمال - محمود علاء - محمود الونش - حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد النني - مهند لاشين - أحمد حمدي - إمام عاشور - محمد مجي أفشة - محمد صلاح - أحمد سيد زيزو - محمود تريزيجيه - عمر مرموش - محمد إبراهيم - إبراهيم عادل - أحمد عاطف - مصطفى محمد.

 

وفى سياق مختلف، يناقش اتحاد الكرة طلب إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب بتعيين أخصائى نفسى للاعبى المنتخب، وهو ما سيتم حسمه في أول اجتماع للمجلس عقب معسكر المنتخب الحالي لخوض مباراتى غينيا واثيوبيا.

 

ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر الى إثيوبيا عبر طائرة خاصة لخوض مباراة الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من تصفيات كأس الامم الافريقية 2023 بكوت إيفوار . 

 

حقق منتخب مصر مساء أمس الأحد فوز قاتل بهدف دون رد، على منتخب غينيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية. 

 

سجل مصطفى محمد الهدف الأول للمنتخب المصري في مرمى غينيا، في الدقيقة 87 من زمن المباراة. 

  انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي، بين المنتخب المصري ضد نظيره منتخب غينيا.

  حرص الاتحاد المصري لكرة القدم، ووزير الرياضة أشرف صبحي، على تكريم الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قبل انطلاق مباراة منتخب مصر ونظيره غينيا، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية. 

  تم عمل ممر شرفي لصلاح، وتسليمه درع تقديرًا لإنجازاته مع ناديه ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز