عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تحويلات مرورية لتنفيذ الأعمال الإنشائية بمشروع المونوريل بمحور المشير بالقاهرة

مشروع المونوريل
مشروع المونوريل

 أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، إجراء تحويلات مرورية؛ لتنفيذ الأعمال الإنشائية بمشروع المونوريل بمحور المشير بالقاهرة .



وذكرت الإدارة أنه تزامناً مع تنفيذ الأعمال الإنشائية لاستكمال أعمال مشروع المونوريل بمحور المشير بالقاهرة، سيتم غلق نفق الوفاء والأمل، مع تحويل حركة المرور باتجاه محور أبو زيد خضر باتجاه أعلى الشهيد فى مدة زمنية (ليلتان فقط)، من الساعة 11 مساءً وحتى الساعة 6 صباحاً؛ وذلك اعتباراً من اليوم الاثنين.

وأضافت أنه سيتم توسعة الأسوار أمام دار الوقود للمتجه إلى القاهرة الجديدة بمسافة 6 أمتار إضافية، مع بقاء حركة المرور الطولي بعرض 10 أمتار فى مدة زمنية (ليلتان فقط)، من الساعة 11 مساءً وحتى 6 صباحاً، اعتباراً من بعد غد الأربعاء.

وتابعت أنه سيتم توسعة الأسوار من كوبري المشاه وحتى مطلع كوبري التسعين للمتجه إلى القاهرة الجديدة بمسافة 6 أمتار إضافية، مع بقاء حركة المرور الطولى بعرض 18 مترا فى مدة زمنية (7 ليالي فقط)، من الساعة 11 مساءً وحتى الساعة 6 صباحاً، اعتباراً من بعد غد الأربعاء.

وأكدت الإدارة العامة لمرور القاهرة، قيامها بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وكذلك التنسيق مع الشركة المنفذة، لوضع المساعدات الفنية واللوحات الإرشادية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة؛ لضمان أمن وسلامة المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز