عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"اليد" ردا على لافتة تواليتات الزمالك: حسن مصطفى رمز يفتخر به كل مصري

الدكتور حسن مصطفي رئيس الأتحاد الدولي لليد
الدكتور حسن مصطفي رئيس الأتحاد الدولي لليد

أصدرت اللجنة المشكلة لإدارة الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، بيانا للدفاع عن الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والرئيس الشرفي للاتحاد المصري.



 

وجاء بيان اللجنة، بعد ظهور لافتة تحمل اسم “مجمع تواليتات حسن مصطفى"، داخل مقر نادي الزمالك.

 

وجاء البيان كالتالي:

 

وتصدَّر اسم الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، قائمة الأكثر تداولًا ورواجًا عبر موقع التغريدات الشهير "تويتر"، وذلك بعدما شهدته الساعات الماضية من الجدل بعد انتشار صورة من داخل نادي الزمالك باسم حسن مصطفى على مجمع "تواليتات".

حسن مصطفى

وعلى الفور دشن رواد موقع التغريدات تويتر هاشتاجا يحمل اسم الدكتور حسن مصطفى؛ حيث ضج بالكثير من رسائل الحب والدعم من جمهور السوشيال ميديا، وعلق كثيرون وجاءت معظم التعليقات قائلة: "فخر الإدارة المصرية".

 

وتساءل الكثيرون عن المقصود من اسم حسن مصطفى على هذه اللافتة هل هو الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد أم شخص آخر؟ خاصة أن الفترة الماضية شهدت حالة من التوتر بين رئيس الزمالك ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد في أكثر من مناسبة.

 

وقال متابع: مش مصدق الصورة.. الدولة عاملة أفخم صالة للعبة كرة اليد باسمه.. ويتم إهانته بالشكل دا.. حسن مصطفى أحد أعلام مصر وبقاله ٢٢ سنة رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز