عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على أهم المولات بالعاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الادارية الجديدة
العاصمة الادارية الجديدة

بالطبع تعتبر العاصمة الادارية الجديدة من أهم المشروعات الحيوية في الوقت الحالي، حيث أن هناك بحث مستمر عن أهم المولات التي توجد فيها من أجل الحصول على فرصة استثمارية فيها من خلال شراء وحدة داخل هذه المولات، سوف نتعرف على مجموعة من أهم المولات التي توجد في العاصمة الادارية الجديدة والتي يمكنك الاستثمار فيها بكل سهولة.



 

 

مول ميلانو تاور العاصمة الإدارية

من أهم المولات التي توجد في العاصمة الادارية حيث يتميز بموقعه المثالي داخل حي المال والأعمال الذي يعتبر من أهم الاحياء التي توجد في العاصمة الادارية الجديدة حيث يوجد به وحدات طبية تبدأ من 21 متر مربع ووحدات تجارية تبدأ من 38 متر مربع .

 

 

مول ذا أوفيس العاصمة الإدارية

من المولات الراقية التي توجد بالقرب من الحي الحكومي ومن المنطقة الخاصة بالبنوك ويوجد على مقربة من فندق الماسة والوحدات هناك بأسعار رائعة والتي وفرها لكم موقع شركة لاكوستا العقارية  وهي الوحدات الادارية يبدأ سعرها من18 ألف جنيه حتى 30 ألف جنيه وأكثر .

 

 

مول أكسجين تاور العاصمة الإدارية

يقع على مقربة من مقر مجلس الوزراء كما أنه يقع على بعد دقائق معدودة من ساحة الشعب ومن مسجد مصر كما أنه يوجد بالقرب من شركات الأدوية وهناك وحدات طبية في المول تبدأ من 34 متر مربع و أسعار الوحدات تبدأ من 23 ألف جنيه.

 

 

مول تراث تاور العاصمة الإدارية

من أهم مولات العاصمة الإدارية الجديدة التي تتميز بموقع رائع حيث أنه يقع على مقربة من محطة المونوريل ومدينة الفنون، ويتميز المول بوجود وحدات تجارية من مساحة 28 متر مربع ووحدات ادارية من 31 متر مربع .

 

 

مول في بيزنس تاور العاصمة الإدارية

من المولات الرائعة للغاية التي تقع بالقرب من الحي الحكومي ومن فندق الماسة كما أن المول يقع على مسافة قصير من محور بن زايد الشمالي وهناك وحدات رائعة من 26 متر مربع مع وجود شقق فندقية رائعة تبدأ من 32 متر مربع.

 

 

مول الشانزليزيه العاصمة الإدارية الجديدة

مول رائع للغاية يقع في مقابل الحديقة الترفيهية الكبيرة كما أنه يتميز بوجوده بالقرب من القصر الرئاسي و من ارض المعارض أما عن المساحات تبدأ من 20 متر مربع حتى 200 متر مربع على حسب المساحة ونوع الوحدة.

 

 

مول سيكستي بيزنس بارك العاصمة الإدارية

يعتبر من أهم المولات في العاصمة الادارية الجديدة، حيث يقع بالقرب من فندق الماسة ومجلس الوزراء وكذلك مبنى البرلمان ومن النهر الأخضر، كما يمكنك الوصول لمطار العاصمة الادارية بسهولة بالغة ، هناك وحدات تجارية تبدأ من 39 متر مربع و 33 متر مربع و121  متر مربع.

 

 

مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة

يقع بالقرب من الحي الحكومي ومن مجمع الوزارات ومن مجلس البرلمان، وعن مساحة الوحدات في المول تبدا من 40 متر مربع حتى 300 متر مربع.

 

 

تسجيلي

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز