عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"صبحي" يناقش مع مساعد الأمين العام للجامعة العربية توصيات مجلس الوزراء العرب

ناقش الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، مع السفيرة الدكتورة هيفاء أبو غزالة، مساعد الأمين العام لجامعة الدول العربية، قرارات اجتماع المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب، وكذلك المجلس الوزاري لوزراء الشباب والرياضة العرب.



جاء ذلك خلال لقاء الوزير مع الدكتور هيفاء أبو غزالة، في مقر الوزارة مساء اليوم الاثنين، وتناول اللقاء تفعيل المشروعات والبرامج التي تم تقديمها خلال اجتماعات مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، ومناقشة التوسع في تقديم الخدمات والأنشطة للشباب العربي في شتي المجالات، والعمل على تكثيف تلك الأنشطة خلال الفترة المقبلة.

وأكد وزير الشباب والرياضة حرصه الدائم على تكثيف البرامج والأنشطة التي تخدم الشباب العربي، والعمل على توفير العديد من البرامج التدريبية والتأهيلية للشباب العربي، بالإضافة لعقد العديد من اللقاءات الشبابية التي تهدف لنقل الخبرات وتبادل الرؤى بين الشباب العربي في القضايا والتحديات التي تواجه وطنهم العربي، لإيجاد حلول مبتكرة لتلك التحديات.

من جانبها، حرصت السفيرة هيفاء أبو غزالة على تهنئة الدكتور أشرف صبحي لفوزه بمنصب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، مشيرةً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد طفرة كبيرة في البرامج والأنشطة المقدمة للشباب العربي. 

حضر الاجتماع الدكتور عمرو الحداد، عضو اللجنة الفنية الرياضية المعاونة بمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ومساعد الوزير للتنمية الرياضية، والدكتور عبد الله الباطش مساعد الوزير للسياسات والتنمية الشبابية، وعلي عمر عضو الأمانة الفنية بجامعة الدول العربية، والدكتور محمود حسن عضو اللجنة الفنية الشبابية بمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز