عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فيوتشر ينجح في حسم صفقة الزمالك 

مهند لاشين
مهند لاشين

أعلن نادي فيوتشر أف سي، عن اتمامه لصفقة انتقال لاعب طلائع الجيش مهند لاشين، لصفوف الفريق مع بداية الموسم الكروي القادم لمدة تصل إلى 4 سنوات.



 

ونشرت صفحة الفريق الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بيانًا حاء فيه: "وقع مسؤولو نادي فيوتشر اف سي ونادي طلائع الجيش، عقد انتقال "مهند لاشين" لاعب طلائع الجيش للانضمام لنادي فيوتشر أف سي، بداية من الموسم القادم، هذا وقد وقع مهند لاشين على عقد انضمامه لفيوتشر لمدة ٤ مواسم، وحضر توقيع العقد العميد  أيمن المصري المدير التنفيذي لنادي طلائع الجيش والدكتور وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر أف سي والكابتن أحمد شوبير نائب رئيس النادي".

 

كما توجه مجلس إدارة فيوتشر بالشكر والتقدير خلال بيانه لمسؤولي نادي طلائع الجيش علي جدية المُفاوضات ونجاحها والتعاون المُثمر بين الناديين، مؤكدين أن ذلك هو المعتاد من المؤسسة التي دأبت على إعداد الكثير من الأبطال في الألعاب المختلفة.

 

وكان هناك عدد من التقارير الصحفية التي قد انتشرت بالفترة الأخيرة، والتي أفادت برغبة الزمالك في ضم مهند لاشين، خاصة بعد تألق الأخير مع المنتخب خلال بطولة أمم إفريقيا 2022، ودخول مسؤولي القلعة البيضاء في مفاوضات مع اللاعب، ولكن فيوتشر استطاع الحصول علي توقيع اللاعب وناديه في النهاية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز