عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل بدء الإعداد للموسم الجديد.. غياب صلاح وراتب ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

غياب صلاح وراتب ليفربول.. أعلن أمس الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة إيهاب جلال، غياب الجناح المهاجم محمد صلاح، لاعب ليفربول، عن المواجهة المرتقبة أمام إثيوبيا، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار 2023.



 

غياب صلاح

 

وفضل الجهاز الفني لمنتخب مصر غياب صلاح عن مباراة إثيوبيا يوم ٩ يونيو، ومنحه راحة، عقب خضوعه لأشعة أثبتت وجود شد خفيف.

 

وعن حقيقة إصابة محمد صلاح، كشف مصدر في الجهاز الفني للمنتخب، أنه لا يعاني من أي إصابة، وأن غياب صلاح عن المعسكر جاء بالاتفاق بين الجهاز الفني للمنتخب ونادي ليفربول واللاعب، لمنحه فرصة لالتقاط الأنفاس، والراحة بعد موسم طويل وشاق، خاصة أن استمرار صلاح مع المنتخب يعني العودة من إثيوبيا يوم الجمعة المقبل، وبعدها السفر إلى كوريا الجنوبية لخوض مباراة ودية في رحلة تستمر حتى 15 يونيو.

 

ويأتي غياب صلاح عن المعسكر لقضاء إجازة مع أسرته، واستغلال الـ10 أيام المتبقية من فترة التوقف الدولي، لبدء إجازته السنوية، على أن يعود لليفربول بعدها لبدء فترة الاستعداد للموسم الجديد، وذلك بعدما أعلن نادي ليفربول رغبته في عدم الدفع بمحمد صلاح أمام إثيوبيا.

 

راتب ليفربول

 

ومن ناحية أخرى ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن راتب ليفربول هو العقبة لإتمام صلاح تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية منافسات موسم 2023.

 

وذكرت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، تقديم الريدز عرضًا جديدًا للنجم المصري محمد صلاح، من أجل تجديد عقده مع الفريق، موضحة أن راتب ليفربول المقدم لصلاح سيكون الأكبر في تاريخ النادي الإنجليزي، إذ لم يسبق لأي لاعب الحصول على رقم مثله في أنفيلد.

 

وذكرت ذا أتلتيك أن مسؤولي ليفربول يعتقدون أن محمد صلاح سيوافق على تمديد عقده مع الريدز، ومواصلة نجاحاته مع كتيبة يورجن كلوب، مشيرة إلى أن راتب صلاح سيكون ضمن أعلى رواتب اللاعبين الأعلى في أوروبا، ولن يسبقه سوى الخماسي ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، وكريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، روميلو لوكاكو، وجاك جيريليش، ورافييل فاران، حال الموافقة على تجديد عقده مع الريدز.

 

ويلتقي منتخب مصر مع منتخب إثيوبيا، مساء الخميس المقبل، على ملعب بينجو بالعاصمة المالاوية ليلونجوي، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار 2023.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز