عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس اتحاد الكونغ فو يبحث مع محافظ بورسعيد إقامة البطولة العربية 

رئيس اتحاد الكونغ فو يبحث مع محافظ بورسعيد إقامة البطولة العربية
رئيس اتحاد الكونغ فو يبحث مع محافظ بورسعيد إقامة البطولة العربية

بحث شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للووشو كونغ فو، ونائب رئيس الاتحاد الدولي مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، إقامة البطولة العربية الثامنة التي تقام في شهر أكتوبر المقبل على أرض المدينة الباسلة.



جاء ذلك خلال استقبال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، شريف مصطفى وأعضاء الاتحاد ومنطقة بورسعيد، وذلك بديوان عام محافظة بورسعيد بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ وعادل مصليحي رئيس نادى العمال.

ورحب محافظ بورسعيد بالحضور، معربا عن فخره بهذه النماذج الشبابية التي ترفع اسم مصر عاليا قي المحافل الرياضية، وخلال الاجتماع وقع الجانبان على بروتوكول لإقامة  البطولة العربية الثامنة في محافظة بورسعيد.

 كما قدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أسمى معاني التهنئة القلبية وأرق التبريكات إلى اللاعب الدولى ابن بورسعيد يوسف البهائي، وذلك لحصوله على الميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للكونغوفو تحت سن ١٥عاما، مؤكدا أن بورسعيد دائما تقدم الشباب الموهوب والمتميز في جميع المجالات. 

من جانبه قدم شريف مصطفى الشكر لمحافظ بورسعيد على حسن الاستقبال، مشيدين بالطفرة التنموية التي جرت على أرض بورسعيد في وقت قياسي، والاهتمام بتنمية كافة القطاعات بالتوازي، فضلا عن الارتقاء بالمستوى الرياضي ببورسعيد والتي أصبحت تستقبل كبرى الفعاليات الرياضية المحلية والدولية

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز