عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مريم مصطفى لاعبة طائرة الأهلي تلحق بركب المنضمات للزمالك

مريم مصطفى
مريم مصطفى

حصل مسؤولو نادي الزمالك على توقيع مريم مصطفى لاعبة فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، لترتدي قميص القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.



وعلمت "بوابة روزاليوسف”، أن اللاعبة وقعت على عقود الانضمام لنادي الزمالك بعد تلقيها عرض مادي مغري يتخطى ما كنت تحصل عليه في الأهلي.

ومن المقرر أن يعلن الزمالك رسميا عن إتمام الصفقة خلال الساعات المقبلة.

وتلعب مريم مصطفى في مركز الـ"ليبرو"، وهي كريمة هناء حمزة لاعبة النادي الأهلي السابقة ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة حاليا.

وكان الزمالك قد أعلن في وقت سابق ضم كلا من، فريدة العسقلاني ومريم متولي ومايا ممدوح ودانا شوقي من صفوف النادي الأهلي.

حصل نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على توقيع النجمة فريدة العسقلاني لاعبة الأهلي السابقة ومنتخب مصر في الكرة الطائرة، لتنضم رسميًّا إلى صفوف فريق الطائرة بالقلعة البيضاء.

وقامت فريدة العسقلاني بتوقيع العقود في حضور المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، وأحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

وتعد فريدة العسقلاني واحدة من أفضل لاعبات الكرة الطائرة في مصر، حيث حصلت على العديد من البطولات على المستوى المحلي والدولي، بالإضافة إلى حصدها العديد من الألقاب والجوائز الفردية كونها من أفضل اللاعبات في مركزها داخل مصر وإفريقيا.

كما حصل نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على توقيع مريم متولي لاعبة الأهلي السابقة ومنتخب مصر في الكرة الطائرة، لتنضم رسميًّا إلى صفوف القلعة البيضاء.

ألعاب الصالات

ووقعت مريم متولي العقود في حضور المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، وأحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

وتعد مايا ممدوح من أبرز نجمات اللعبة، حيث شاركت في العديد من البطولات على المستوى المحلي والدولي، بالإضافة إلى حصدها العديد من الألقاب والجوائز كونها من أفضل اللاعبات في مركزها داخل مصر.

دانا شوقي

كما حصل نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على توقيع النجمة دانا شوقي لاعبة الأهلي السابقة ومنتخب مصر، لتنضم لصفوف فريق الطائرة بالقلعة البيضاء.

ووقعت دانا العقود في حضور المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، وأحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز