عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة يستقبل هنا جودة ويواجهها في مباراة تنس طاولة

استقبل السفير هونج جين ووك سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء لاعبة تنس الطاولة هنا جودة، وذلك قبل جولتها إلى كوريا للمشاركة في معسكر التدريب المشترك مع الفريق الوطني الكوري لتنس الطاولة في شهر يوليو المقبل.



 

وأكد السفير أن اللقاء هو لدعم إقامتها في كوريا حتى تتمكن من التكيف مع البيئة الجديدة والتركيز على التدرب في أسرع وقت ممكن، وذلك من خلال تعريف هنا التي تزور كوريا لأول مرة على الثقافة الكورية.

كما ذكر السفير هونج جين ووك أنه يهتف لهنا التي كانت تصنع التاريخ في الرياضة المصرية، وأنه يأمل أن تكون تجربة التدريب في كوريا عونًا لها في تطورها كلاعبة لتنس الطاولة على مستوى عالمي، كما شرح أيضًا أن اسم “هنا” يعني “واحد” في اللغة الكورية، وأنه واثق أنها ستكون لاعبة تنس الطاولة رقم واحد على العالم.

بعد الاجتماع مع السفير هونج، قضت هنا وقتًا ممتعًا في لعب مباراة ودية لتنس الطاولة مع طاقم السفارة وحظيت بفرصة تجربة العديد من الأطعمة الكورية على الغداء.

وأضاف السفير هونج أن السفارة تبذل جهودها لتعزيز التعاون الثنائي في مجال الشباب والرياضة بين البلدين كجزء من سياسات الدبلوماسية العامة، كما يتمنى أن تكون زيارة هنا لكوريا دافعًا لتبادل شامل بين البلدين في مجال الرياضة.

واستطاعت هنا جودة التقدم في التصنيف الدولي للسيدات لتصل إلى المركز 33 عالميا بعد تحقيقها لقب بطولة كأس إفريقيا، والتي أقيمت بمدينة لاجوس بنيجيريا في الفترة من 26 وحتى 28 مايو الماضي بصالة مولادي توماس باستاد تيسليم بالوجان.

وأصبحت هنا جودة أصغر متوجة باللقب في التاريخ وتأهلت للمشاركة في كأس العالم بالصين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز