عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عبر تقنية الفيديو كونفرانس

وزير الرياضة يفتتح النسخة الأولى لدوري "حياة كريمة"

د. أشرف صبحي
د. أشرف صبحي

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، النسخة الأولى لدوري حياة كريمة لكرة القدم الخماسية، وذلك لتلاميذ المدارس داخل القرى التابعة للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، عبر تقنية الفيديو كونفرانس.



أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بمشاركة الشباب في دوري كرة القدم الخماسية، مشيرًا الى أن وزارة الشباب والرياضة تقوم بالعديد من البرامج والمشاريع التي تهدف الي خدمة الشباب المصري واستغلال طاقاتهم المختلفة وتسخيرها لخدمة المجتمع المصري.

مضيفًا أنه إيمانا بدور الدولة المصرية بالنهوض بالنشء والشباب على كل الأصعدة ومن ضمنها المبادرة الرئاسية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تحت شعار «حياة كريمة» لتطوير الريف المصري والتي شملت الاهتمام بكل نواحي البنية التحتية والاهتمام بأبناء تلك المناطق رياضيا.

ولذلك فقد كان حريصًا على اطلاق النسخة الأولي من دوري كرة القدم لتلاميذ المدارس، والتي يشارك فيها الشباب من ٢٠ محافظة في المرحلة السنية المرحلة الإعدادية من ١٢ إلى ١٠ سنة.

جدير بالذكر أن الدوري في نسخته الأولى يقام بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة، ووزارة التعليم العالي والاتحاد المصري للرياضة المدرسية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز