عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

5 نجوم بالمجان بعد مليارات هالاند ومبابي

5 نجوم بالمجان بعد مليارات هالاند ومبابي
5 نجوم بالمجان بعد مليارات هالاند ومبابي

5 نجوم بالمجان في الميركاتو الصيفي الحالي، الذي بدأ في الاشتعال بعدما خطف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ماكينة الأهداف النرويجية إيرلينج هالاند، قادمًا من بروسيا دروتموند الألماني، وبعد تجديد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عقد لاعبه الفرنسي كيليان مبابي حتى 2028 موجهًا صدمة لإدارة النادي الملكي ريال مدريد.



 

 

وعلى الرغم من أرقام عقود اللاعبين المرتفعة التي نسمعها في الصفقات هناك 5 نجوم بالمجان خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

5 نجوم بالمجان بعد مليارات هالاند ومبابي

 

يعج سوق الانتقالات الصيفي لموسم 2022 بالعديد من النجوم المتاحين للتعاقد بالمجان والذين انتهت عقودهم مع أنديتهم، ومن هؤلاء لاعبون من مستوى 5 نجوم متاحون للتعاقد معهم بالمجان، أبرزهم: 

 

الفرنسي بول بوجبا

 

انتهى عقد اللاعب الفرنسي بول بوجبا مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأصبح اللاعب متاحًا بالمجان خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، إلا أن العديد من التقارير الصحفية رجحت ارتباط بوجبا بأكثر من ناد، فيما يقترب اللاعب الفرنسي صاحب الـ29 عامًا من ارتداء قميص نادي يوفنتوس الإيطالي.

 

الويلزي جاريث بيل 

 

أما اللاعب الويلزي جاريث بيل، الذي انتهى عقده مع النادي الملكي ريال مدريد، فأعلن رحيله عن سانتياجو بيرنابو بعد 9 مواسم بقميص الفريق، انتهت هذا الموسم، حقق خلالها بيل 18 بطولة مع ريال مدريد، كالتالي: 5 مرات دوري أبطال أوروبا، 4 مرات كأس العالم للأندية، 3 مرات الدوري الإسباني، مرتان كأس السوبر الإسباني، و3 مرات كأس السوبر الأوروبي، ومرة واحدة كأس الملك.

 

وكان الويلزي جاريث بيل قد ارتبط بالعودة مرة أخرى إلى ناديه توتنهام الإنجليزي، الذي انتقل منه إلى ريال مدريد عام 2013، في صفقة قياسية بلغت حوالي 100 مليون يورو. 

 

الأرجنتيني دي ماريا

 

اللاعب الأرجنتيني دي ماريا، اللاعب السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، انتهى عقده بنهاية الموسم المنتهي، ولم تجدد إدارة النادي الفرنسي عقده، ليصبح دي ماريا أحد اللاعبين الـ5 نجوم بالمجان، وارتبط بالعديد من الأندية الكبرى في أوروبا، أبرزها ناديا يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني.

 

شارك دي ماريا مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، هذا الموسم، في 25 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع 6 أهداف.

الإسباني إيسكو 

 

اللاعب الإسباني إيسكو، صاحب الـ29 عامًا، هو واحد من لاعبي الجيل الذهبي لنادي ريال مدريد الإسباني، الذي حقق 5 بطولات دوري أبطال أوروبا، وهو قادر على العطاء لسنوات قادمة، لكن إدارة ريال مدريد رأت ألا تجدد عقد اللاعب، بعد 9 سنوات قضاها بقميص النادي الملكي قادمًا من نادي ملقة الإسباني.

 

يعد إيسكو أحد اللاعبين المتاحين من مستوى 5 نجوم مجانًا، ويتنافس لضمه ناديا ميلان وروما الإيطاليان.

 

الأرجنتيني باولو ديبالا 

 

أما آخر اللاعبين المتاحين من مستوى 5 نجوم بالمجان فهو الأرجنتيني بالو ديبالا، الذي انتهى عقده مع نادي يوفنتوس الإيطالي بنهاية الموسم المنتهي، فهو محط أنظار أبرز الأندية الأوروبية وعلى رأسها نادي إنتر ميلان الإيطالي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز