عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم.. منافسات الدور الثاني من بطولة موريشيوس المفتوحة للإسكواش للرجال

تنطلق اليوم منافسات اليوم الثاني من بطولة نيكر موريشيوس المفتوحة للإسكواش، التي تستضيفها جزيرة جراند باي بموريشيوس، في الفترة من 7 حتى 11 يونيو الجاري بمجموع جوائز يقدر بـ110 آلاف دولار أمريكي.



 

 

وتقام ثماني مباريات تباعا تفتح المباريات بصدام مصري مصري بين عمر مسعد ومروان الشوربجي، بينما يلتقي طارق مؤمن أمام الفرنسي لوكاس سيرمي.

 

وفي المباراة الثالثة يلتقي نيكولاس مولار أمام دييجو إلياس ثم بعد ذلك في صدام فرنسي فرنسي يلتقي سبستيان بونماليز أمام بابتستي ماسوتي، ثم بعد ذلك تقام مباراة اللاعب مازن هشام أمام منافسه الفرنسي جريجوري جوتيه، بينما يلتقي كريم الحمامي الفرنسي جورجي مارشيه، وفي المباراة السابعة يلتقي اللاعب محمد الشوربجي في مباراته الأولى باسم إنجلترا أمام اللاعب الإنجليزي جيمز ويلستروب، وأخيرا يلقتي النيوزيلندي بول كول منافسه السويدي ديمتري ستينمان.

 

وشهدت نتائج الدور الأول فوز عمر مسعد على مواطنه يحيى النواساني بثلاثة اشواط نظيفة في مباراة استغرقت 36 دقيقة، بينما فاز كريم الحمامي على البرتغالي روي سواريس بثلاثة اشواط مقابل شوط في مباراة استمرت لمدة 49 دقيقة وتأهل كل من طارق مؤمن ومروان الشوربجي مباشرةً إلى الدور الثاني، بينما يتغيب علي فرج عن المشاركة في البطولة.

 

وتشهد هذه البطولة أول مشاركة لمحمد الشوربجي المصنف الثالث عالميًا تحت العلم الإنجليزي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز