عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجلس الوزراء يوافق على إجراء حركة ترقيات بكافة وحدات الجهاز الإداري بالدولة

اجتماع مجلس الوزراء الاسبوعي
اجتماع مجلس الوزراء الاسبوعي

وافق مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي اليوم الأربعاء برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي على إجراء حركة ترقيات بكافة وحدات الجهاز الإداري بالدولة إلى المستويات الوظيفية الأعلى للموظفين الذين أتموا المدد البينية اللازمة للترقية في 30/6/2022، على أن تتم حركة الترقيات اعتباراً من 1/7/2022. 



 

كما وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن تخصيص مساحة 1857.91 فدان بناحية مطوبس، لصالح محافظة كفر الشيخ، لاستخدامها في الأنشطة الصناعية.

 

ووافق المجلس على تخصيص قطعتي أرض، من المساحات المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية محافظة كفر الشيخ، لصالح جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، لاستخدامهما في أنشطة الاستزراع السمكي، الأولى بمساحة 2857.51 فدان، والثانية بمساحة 6193.91 فدان. 

 

ووافق مجلس الوزراء أيضا على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن تخصيص بعض المساحات المملوكة للدولة ملكية خاصة، وعددها (21) قطعة أرض، بمحافظات مطروح، والبحيرة، والسويس، والبحر الأحمر، وجنوب سيناء، والإسماعيلية، وذلك لاستخدامها في إنشاء محطات تحلية مياه البحر حتى عام 2050.

 

كما وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن تعديل الحد الشرقي لمحافظة القاهرة، بحيث تضم مساحات أراضي العاصمة الإدارية الجديدة وامتدادها.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز