عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يوسف رشدان عن مرور 8 سنوات على تولي الرئيس السيسي منصبه: انتصر في حرب البقاء والبناء

يوسف رشدان
يوسف رشدان

هنأ المهندس يوسف رشدان  القيادي بحزب الشعب الجمهوري أمين عام الإعلام والتثقيف السياسي بأمانة القاهرة  الشعب المصري والرئيس السيسي بمرور ثماني سنوات علي قيادة الرئيس للدولة المصرية، مؤكدا أن نجاح الشعب المصري في الخلاص من الجماعة الإرهابية بفضل مساندة الجيش والشرطة ثم إعلان منقذ البلاد الفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع خريطة المستقبل، ثم توليه الرئاسة أدخل مصر عصرًا جديدًا اصطف خلاله الشعب لتجاوز الأزمات التي تسبب فيها الإخوان.



 

وأكد رشدان أن اختيار الشعب المصري بطل الثورة رئيسا كتب شهادة ميلاد الجمهورية الجديدة مؤكدا أن الرئيس السيسي أعاد بناء مؤسسات الدولة وتخطت البلاد أزماتها، ورفعت شعارًا “يد تبني ويد تحمل السلاح وعاد الأمن والاستقرار في كل ربوع البلاد.

وأوضح رشدان أن الرئيس عبدالفتاح السيسي في تحقيق إنجازات ومشاريع عملاقة، وتمت إعادة الاقتصاد المصري إلى مكانته وحقق معدلات نمو مرتفعة، واستعادت مصر نفوذها الإقليمي والعالمي.

وشدد علي أن الرئيس السيسي نجح في تثبيت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية وإحداث نهضة تنموية كبرى كما تم إطلاق استراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030

وشدد رشدان علي أن الرئيس السيسي واجه  المخططات والمؤامرات الداخلية و الخارجية بكل جسارة واستطاع حتى الانتصار في حرب البقاء والبناء حتي باتت مصر حديث العالم كله وأصبح يضرب بها المثل في مواجهة التحديات الصعبة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز