عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الحوار الوطني
البنك الاهلي

الحزب المصري الديمقراطي يقدم تصوره حول الحوار الوطنى

الأكاديمية الوطنية للتدريب
الأكاديمية الوطنية للتدريب

سلم وفد من قيادات الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، اليوم الأربعاء، تصوره حول المشاركة في الحوار الوطني، للأكاديمية الوطنية للتدريب.



 

ضم الوفد كلًا من «فريد زهران، رئيس الحزب، باسم كامل، الأمين العام للحزب، النائب محمود سامي الإمام، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بالشيوخ ونائب رئيس الحزب للشؤون السياسية والتشريعية، النائبة مها عبدالناصر، عضو مجلس النواب ونائب رئيس الحزب للشؤون المالية والإدارية، وخالد راشد، نائب رئيس الحزب لشؤون المجتمع المدني».

استقبل الوفد الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، والمستشار محمود فوزي مسؤول الأمانة الفنية للحوار الوطني.

وقام وفد الحزب بتسليم بيان الحركة المدنية، باعتباره الإطار العام للتصور الخاص بالحوار من وجهة نظر الحزب، بالإضافة لورقة تفصيلية تتضمن تصورات الحزب حول الأجواء المناسبة والأطراف المشاركة وأجندة الحوار ومخرجاته وآلياته.

وأكدت قيادات الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، أن الأساس في الحوار الوطني هو الإصلاح السياسي الذي يعد القاطرة الرئيسية التي ستؤدي لإصلاح اقتصادي واجتماعي، وشدد الجميع على أهمية تحديد المخرجات المرجوة، ووضع إطار زمني لها، وأكد كذلك على ضرورة وجود أمانة عامة للحوار تضم شخصيات محسوبة على الموالاة وأخرى محسوبة على المعارضة بشكل متوازن .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز