عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيناريوهات الأهلي لتحديد مصير موسيماني 

محمود الخطيب
محمود الخطيب

صرح الإعلامي أحمد شوبير، بأن مجلس إدارة الأهلي أمامه عدد من السيناريوهات والحلول التي تتعلق بالمدير الفني للفريق، بيتسو موسيماني، وموقف استمراره مع الفريق من عدمه.



وأكد شوبير، أن تفكير مجلس إدارة القلعة الحمراء ينصب في 3 سيناريوهات دون ترتيب، كاشفًا أن تلك السيناريوهات تتمثل في استمرار موسيماني مع الفريق لنهاية الموسم، ولكن وفقًا لشروط مجلس الإدارة، والتي أوضحها المجلس لموسيماني في اجتماعهم الأخير عبر تقنية الفيديو، والتي تمثلت في “تغيير مدرب أحمال الفريق، إضافة عنصر جديد للجهاز الفني، البعد عن منح إجازات للاعبين لفترات طويلة، والحرص على خوض مباريات ودية بشكل مستمر”.

وواصل شوبير تصريحاته خلال برنامجه مساء أون سبورت: "الأهلي لن يسمح لموسيماني بالاستمرار دون شروطه، لذلك فإن مصير موسيماني مع الفريق مرهون بموافقته على تلك الشروط".

وتابع: "هناك سيناريو آخر يمتلكه مسؤولو القلعة الحمراء، الذي يتمثل في إعطاء موسيماني فرصة أخرى، وتأجيل حسم قرار رحيله حتى مباراة الزمالك، لينعقد عندها مجلس الإدارة بأواخر شهر يونيو الجاري ليأخذ قراره النهائي".

أما فيما يتعلق بسيناريو مجلس الإدارة الأخير، فقال شوبير: "من الوارد أن يقوم مجلس إدارة الأهلي بتقديم الشكر لموسيماني على مجهوداته مع الفريق عقب انتهاء اجتماعهم المقبل، المقرر انعقاده يوم السبت المقبل، عندها سيحصل موسيماني على كل حقوقه  بالشرط الجزائي".

وأوضح شوبير، أنه في حالة رحيل موسيماني، قبل نهاية الموسم فإن الأهلي لن يتمكن من الاتفاق مع مدرب أجنبي جديد قبل نهاية الموسم.

وقال: "من المستحيل أن يتمكن الأهلي من الاتفاق مع مدرب أجنبي جديد.. المدرب لن يكون لديه وقت للتعرف حتى على أسماء اللاعبين".

وأشار إلى أنه في تلك الحالة من المتوقع أن يتولى مدرب الفريق سامي قمصان، منصب المدير الفني للأهلي بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم، وتابع: "هناك خطة من الأهلي لإعداد قمصان لأن يكون مديرا فنيا للأهلي في المستقبل، ولكنني أتوقع أن مجلس إدارة الفريق سيلجأ له في حالة رحيل موسيماني، حيث إنه الخيار الأفضل في ذلك التوقيت".

وأكمل شوبير تصريحاته بالتأكيد أن مجلس القلعة الحمراء، حتى الآن، لم يتخذ أي قرارات في انتظار نتائج اجتماع يوم السبت، وأن المجلس سيأخذ القرار الأنسب والأفضل للفريق ولجماهيره.

 

بينما اختتم تصريحاته بنفي لكل الأنباء التي تتعلق بهروب موسيماني، والتي انتشرت عقب إعلان تأجيل موعد عودته يوم الجمعة، مشيرًا إلى أن موسيماني حصل على موافقة المجلس، بشأن تأجيل عودة ليوم السبت المقبل بسبب بعض المشكلات التي تتعلق برحلة عودته، وقال شوبير: ”موسيماني لم يتهرب.. سبب تلك الشائعات هو تأجيل عودة موسيماني ليوم السبت، بدلًا من الجمعة، ولكن الأمر لا يتعلق بالهروب نهائيًا، موسيماني حصل على موافقة مجلس إدارة الأهلي، والأمر يتعلق بوجود مشكلة في رحلة عودته ليس إلا، وسيتوجه إلى مقر النادي فور وصوله المطار”.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز