عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حتى 31 يوليو

توجيه هام من المصيلحي بشأن مد فترة تسجيل رقم المحمول لبطاقات التموين ‏

وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي
وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي

أصدر وزير ‏التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، اليوم الخميس توجيها بتنفيذ قرار مد فترة ‏تسجيل رقم المحمول على بطاقات التموين حتى 31 يوليو المقبل.



وأوضح المصيلحي- في بيان، اليوم- أن القرار يأتي تيسيرا على ‏المواطنين أصحاب البطاقات التموينية، مشيرا إلى استمرار فتح موقعي (دعم مصر- مصر ‏الرقمية)؛ لتسجيل رقم المحمول على بطاقة الدعم.‏

من جانبه.. قال المتحدث الرسمي باسم الوزارة أحمد كمال إن تسجيل رقم المحمول على بطاقة الدعم يأتي ‏لاستكمال قواعد بيانات بطاقات الدعم، موضحا أن رقم ‏المحمول سيساهم في سرعة التواصل مع المواطن عبر ‏الاتصال به أوعبر إرسال رسائل قصيرة له على الهاتف المحمول.

‏وأكد أن مراكز الخدمة ‏ومكاتب التموين مفتوحة أيضاً، بالإضافة إلى موقعي (دعم ‏مصر – مصر الرقمية) أمام المواطنين لتسجيل رقم المحمول ‏على البطاقة، مشيرا إلى أن القرارات والتوجيهات الوزارية ‏السابقة سهلت الأمر على المواطنين وخاصة كبار السن منهم والاكتفاء ‏بتقديم فقط رقم البطاقة التموينية والرقم القومي ورقم هاتف مسجل باسم ‏رب الأسرة.

وأضاف إنه تم استثناء أسر السجناء وكبار السن غير ال‏قادرين على الحركة وليس لديهم خط هاتف محمول من التقدم ‏لتسجيل رقم هاتف لهم، على أن يقدم أحدٍ من ذويهم لمكتب التموين ‏التابع له ما يثبت صحة ذلك.‏

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز