عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ قنا: الدولة تعطي أولوية قصوى لملف الصناعة والاستثمار لدعم الصناعة المحلية

محافظ قنا أشرف الداودي
محافظ قنا أشرف الداودي

قال محافظ قنا أشرف الداودي إن الدولة تعطي أولوية قصوى لملف الصناعة والاستثمار، وتعمل على ‏تيسير جميع الإجراءات المطلوبة للشركات والمصانع، وتوفير مستلزمات الإنتاج، بهدف دعم وتعزيز الصناعة المحلية، وزيادة الصادرات المصرية وإتاحة عشرات الآلاف من فرص العمل للشباب. 



 

وأضاف المحافظ - خلال اجتماعه الموسع اليوم الخميس مع عدد من المستثمرين وأصحاب المصانع بالمنطقتين الصناعيتين "هوّ"، بمركز نجع حمادي، و"الكلاحين" بمركز قفط، والمنطقة الحرة العامة بقفط - أن بناء عشرات المجمعات الصناعية وإتاحتها للمستثمرين ورجال الأعمال، خطوة لم تحدث في مصر من قبل ، للنهوض بالصناعة ودفعها للأمام وزيادة مساهمتها بالناتج القومي.

وأوضح أن الاجتماع يأتي في إطار سلسلة اللقاءات الدورية التي يعقدها مع المستثمرين ورجال الأعمال؛ لتذليل المشكلات التي قد تقابلهم، وتقديم جميع التيسيرات اللازمة لهم للنهوض بقطاع الصناعة والاستثمار كونه أحد الركائز الأساسية للتنمية الاقتصادية الشاملة .

واستمع محافظ قنا - خلال الاجتماع - إلى طلبات المستثمرين، كما بحث مطالبهم الخاصه بتخصيص أرض لإقامة توسعات لمشروعاتهم القائمة، موجها المسؤولين سرعة الإنتهاء من تنفيذ أعمال الترفيق بالمنطقتين الصناعيتين ، والالتزام بتطبيق اجراءات السلامة والصحة المهنية أثناء العمل.

من جانبهم، قدم المستثمرون شكرهم لمحافظ قنا لما لمسوه من اهتمام كبير لمطالبهم، وحرصه على وضع حلول عاجلة لها؛ وهو ما دفعهم للإقبال على الاستثمار والتوسع في مشروعاتهم داخل المناطق الصناعية بمحافظة قنا .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز