عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق بطولة سيرياس A للكاراتيه باستاد القاهرة بمشاركة 850 لاعبًا

انطلاق بطولة سيرياس A للكاراتيه باستاد القاهرة
انطلاق بطولة سيرياس A للكاراتيه باستاد القاهرة

تنطلق، اليوم الجمعة، منافسات بطولة سيرياس A للكاراتيه– Karate Series A، التي يستضيفها مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة، بمشاركة 850 لاعبا ولاعبة يمثلون 75 دولة خلال الفترة من 10 حتى 12 يونيو 2022.



 

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن جدول فعاليات البطولة حيث سيشهد اليوم الافتتاحي منافسات الكاتا لفرق الرجال والسيدات ومنافسات الكوميتيه في أوزان -68 و+68 للسيدات بينما سيتنافس الرجال في أوزان -75 و-84 و+84.

 

بينما سيشهد غدا السبت منافسات صباحية ومسائية على أن تحتوي الفترة الصباحية على منافسات نصف نهائي الكاتا فرق للرجال والسيدات ومنافسات الكوميتيه لاوزان -50 و-55 و-61 للسيدات بينما يتنافس الرجال في أوزان -60 و-67 بينما ستشهد الفترة المسائية منافسات الترضية للسيدات والرجال في جميع الأوزان يليها مباريات المنافسة على الميداليات البرونزية على أن يكون نهائي البطولة وختامها يوم الأحد 12 يونيو.

 

وسيشهد حفل ختام البطولة تكريم عدد من لاعبي المنتخب المعتزلين على هامش منافسات البطولة يأتي في مقدمتهم، جيانا فاروق، وشيماء أبو اليزيد، وأحمد أشرف، بالإضافة إلى ياسمين حمدي، وسارة عاصم.

 

وكان أنطونيو سبينيوس رئيس الاتحاد الدولى للكاراتيه وصل مساء أمس إلى القاهرة لحضور فعاليات البطولة ومن قبله طاهر المصباحي رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة.

 

ومن جانبه أكد الدهراوي أن ستاد القاهرة بات جاهزا لضربة بداية البطولة موضحا أن كافة الإمكانيات جاهزة ومن ثم فإن الكرة الآن أصبحت في ملعب اللاعبين المشاركين في البطولة لإثبات إمكانياتهم.

 

أضاف أن مجلس إدارة الاتحاد حريص على تذليل كافة العقبات أمام جميع البعثات المشاركة في البطولة مؤكدا أن الأمور تسير على قدم وساق موضحا أن أنطونيو سبينيوس رئيس الاتحاد الدولي وطاهر المصباحي رئيس الاتحاد الإفريقي أعربا عن إعجابهما بالاستعدادات المصرية لتنظيم البطولة العالمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز