عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

إيهاب جلال كبش فداء اتحاد الكرة أمام الجماهير

الجهاز الفني لمنتخب مصر
الجهاز الفني لمنتخب مصر

حالة من الغضب انتابت الجميع، عقب خسارة المنتخب المصري بهدفين دون رد من منتخب إثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وتقديم الفراعنة أداء غاية في السوء، تحت قيادة فنية لإيهاب جلال المدير الفني الجديد، الذي جاء خلفًا لكارلوس كيروش. 



 

 

إيهاب جلال سنة أولى منتخبات

 

أعلن اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال منصب المدير الفني لمنتخب مصر، بعدما رفض كارلوس كيروش الاستمرار عقب فشل التأهل لنهائيات كأس العالم، ليحمل جلال مسؤولية قيادة منتخب وطني لأول مرة في مشواره التدريبي.

 

قاد جلال مباراته الأولى أمام الفراعنة، وكانت ضد منتخب غينيا في افتتاح التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، فاز المنتخب المصري بهدف دون رد، ولكن بشق الأنفس وسط أداء لم يقنع الجماهير. 

 

ومباراة إثيوبيا الثانية له في مسيرته مع المنتخب الوطني، اللاعبون قدموا أداء سيئا طوال فترات المباراة، سيطر المنتخب الإثيوبي سيطرة تامة على مجريات اللقاء، وتلاعب خط الهجوم بالدفاع المصري وحراسة المرمى بقيادة محمد أبو جبل.

 

مصير إيهاب جلال 

 

أشارت التقارير الصحفية، إلى أن الاتجاه داخل اتحاد الكرة هو توجيه الشكر لإيهاب جلال لاحتواء الجماهير الغاضبة، والتعاقد مع مدير فني أجنبي، ليكون جلال كبش فداء اتحاد الكرة أمام الجماهير.

 

وتترقب جماهير الكرة المصرية قرارات اتحاد الكرة اليوم، من أجل حسم مصير القيادة الفنية للمنتخب، خلال مباراة كوريا الجنوبية الودية المحدد لها الثلاثاء المقبل، في ختام فترة الأجندة الدولية وفترة التوقف الحالية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز