عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يد الأهلي يحسم ضم نجم فراعنة اليد ولاعب سموحة

أحمد خيري لاعب منتخب الفراعنة ودينامو بوخارست الروماني
أحمد خيري لاعب منتخب الفراعنة ودينامو بوخارست الروماني

وصل الأهلي لاتفاق على ضم أحمد خيري لاعب منتخب مصر ونادي دينامو بوخارست، الذي يشغل مركز السنتر باك، وذلك لمدة 4 مواسم لدعم فريق كرة اليد رجال، ومن المقرر أن يعلن خلال الأيام القادمة بشكل رسمي عن الصفقة.



 

كما حسم النادي الأهلي تعاقده مع محمد صلاح لاعب سموحة ومنتخب مصر مواليد 2004 لكرة اليد، وذلك بعد صراع قوي مع غريمه التقليدي نادي الزمالك، وسيتم الإعلان رسميا عن الصفقة في خلال أيام.

أعرب محمد صلاح عن سعادته بالانتقال للأهلي، وقال “سعيد للغاية بالانضمام للنادي الأهلي، المفاوضات بدأت مع نهاية الموسم الماضي ولكن نادي سموحة كان رافضًا العرض، وكان من الصعب بالنسبة لي أن أترك أسرتي وفريقي في الإسكندرية، لكن نظرا لأنني سألتحق بكلية بالقاهرة وافق نادي سموحة على عرض النادي الأهلي بعد عدة محاولات”.

وأضاف اللاعب ”كنت أمتلك عروضا أخرى أهمها من نادي الزمالك، وبالطبع هو نادٍ كبير ولكن حلمي منذ الصغر هو اللعب باسم الأهلي، ومن ثم التوجه إلى الاحتراف، وها أنا أحقق نصف حلمي وسأجتهد لتحقيق الجزء الثاني”.

اللاعب يشغل مركز صانع الألعاب ويبلغ طوله 195 سنتيمتر، كما أنه يعد واحداً من الأعمدة الرئيسية لمنتخب مصر مواليد 2004 وتم تصعيده أكثر من مرة لمنتخب مصر مواليد 2002.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز