عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لجنة المتطوعين تبدأ المقابلات الشخصية لاختيار المشاركين في تنظيم كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد

لجنة المتطوعين تبدأ المقابلات الشخصية
لجنة المتطوعين تبدأ المقابلات الشخصية

بدأت لجنة المتطوعين، برئاسة الدكتور شريف أبوالعينين، إجراء المقابلات للشباب الراغب في المشاركة في تنظيم كأس الأمم الإفريقية الخامسة والعشرين لكرة اليد للرجال، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من ٩ إلى ١٩ يوليو المقبل.



 

بدأت المقابلات أمس، الخميس، وتستمر على مدار اليوم الجمعة وغد السبت من الساعة ٣ إلى ٩ مساء في مركز التعليم المدني بالجزيرة. 

 

وشهد اليوم الأول تقدم أكثر من ٣٠٠ شاب وفتاة، حضروا المقابلة الشخصية.

وأكد الدكتور شريف أبوالعينين رئيس اللجنة على معايير الاختيار، ومن أهمها المهارات الشخصية والقدرة على حل المشكلات، والعمل تحت ضغط وضرورة الإلمام بلغة أجنبية، خاصة لمن سيتم اختيارهم للمهام المتعلقة بالتعامل مع الوفود المشاركة، والشخصيات المهمة، والمراكز الصحفية.

 

ويقوم بإجراء المقابلات الشخصية أعضاء اللجنة المشكلة من خبرات مختلفة، أشرفوا من قبل على العديد من الفعاليات الرياضية الدولية في مصر، خلال السنوات الأخيرة.

 

ويضم تشكيل اللجنة: إسلام عبدالعزيز مقرر اللجنة، والأعضاء: محمد مجاهد وشيري، وبحضور الدكتور عبدالله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية، ومصطفى مجدي يوسف، معاوناً لوزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية، ونجوى صلاح رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، والدكتورة أسماء إسماعيل الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية.

 

ومن المقرر، أن تستمر المقابلات الشخصية علي مدار يومي الجمعة والسبت من الساعة الثالثة عصرا وحتى التاسعة مساء بمقر مركز التعليم المدني بالجزيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز