عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اختفاء مروحية تقل سبعة ركاب في شمالي إيطاليا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استأنفت طواقم الإنقاذ الإيطالية اليوم الجمعة البحث عن مروحية تقل سبعة أشخاص من بينهم أربعة مواطنين أتراك، فقدت في منطقة غابات جبلية في شمال وسط إيطاليا، حسبما ذكرت السلطات وتقارير إخبارية تركية.



 

قال رجال الإطفاء الإيطاليون وخدمة الإنقاذ في جبال الألب إن عمليات البحث بدأت يوم الخميس بعد اختفاء المروحية الخاصة من على شاشات الرادار أثناء تحليقها فوق مقاطعة مودينا في توسكان إيميليان أبينيني، على ما نقلت "أسوشيتد برس".

 

وفي بيان، قال رجال الإطفاء، إن أطقم البحث استخدمت أدوات عالية التقنية يوم الجمعة للكشف عن الأصوات الخلوية حتى في المناطق التي لا توجد بها تغطية خلوية. فيما ذكرت قناة "إن تي في" التلفزيونية التركية، أن المروحية أقلعت من مدينة لوكا متوجهة إلى تريفيزو وأن الأتراك الأربعة الذين كانوا على متنها يعملون لصالح مجموعة إكزاسيباسي الصناعية التركية.

 

وقالت شركة إكزاسيباسي: إن موظفيها الأربعة كانوا في إيطاليا للمشاركة في معرض تجاري لتكنولوجيا الورق وإنتاج المناديل الورقية.

 

 

وأضافت الشركة في بيان لها، أنها على اتصال بالسلطات في إيطاليا ووزارة الخارجية التركية والسفارة التركية في إيطاليا، وأعربت عن أملها في أن تتلقى "أنباء سارة" في أقرب وقت ممكن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز