عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب مصر وكوريا الجنوبية.. موعد المباراة وأبرز اللاعبين والفنوات الناقلة

منتخب مصر وكوريا.. هي مباراة ودية تقام يوم 14 يونيو المقبل، حيث يواجه المنتخب المصري نظيره الكوري الجنوبي، ورغم أنها مباراة ودية لكن الجمهور المصري ينتظرها بشعف للوقوف على مستوى منتخب مصر مع إيهاب جلال، بعد الهزيمة من إثيوبيا بثنائية نظيفة.



 

منافس صلاح أبرز لاعبي كوريا الجنوبية

 

منتخب كوريا الجنوبية يعد من أقوى المنتخبات الآسيوية المشاركة في مونديال قطر 2022، ويذخر بالعديد من النجوم، لكنه يضم سون هيونج مين، منافس صلاح في الدوري الإنجليزي، الذي تقاسم معه جائزة هداف الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، وترصد لكم "بوابة روزاليوسف" قبل مواجهة منتخب مصر وكوريا أبرز 3 لاعبين في الخط الهجومي:

 

سون هيونج مين لاعب توتنهام 

 

أبرز لاعبي كوريا الجنوبية هو جناح توتنهام الإنجليزي "سون هيونج مين"، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021/2022 برصيد 23 هدفًا، مناصفة مع محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري.

 

ايو جو هوانج لاعب بوردو

 

ايو جو هوانج، صاحب الـ29 عامًا، هو واحد من أبرز مهاجمي منتخب الكوري الجنوبي، ويلعب في نادي بوردو الفرنسي، وشارك هذا الموسم في 32 مباراة في الدوري الفرنسي، سجل خلالها 11 هدفًا وصنع هدفين.

  هوانج هي تشان لاعب الوولفر

 

أما ثالث أبرز لاعبي منتخب كوريا الجنوبية فهو هوانج هي تشان، المهاجم المعار لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، الذي شارك معه في الدوري الإنجليزي في 31 مباراة وسجل 5 أهداف.

 

مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية

 

يواجه منتخب مصر كوريا الجنوبية يوم 14 يونيو المقبل، في تمام الساعة 1 ظهرًا بتوقيت مصر، في مباراة ودية ستقام على ملعب سيول الرئيسي.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية 

 

ومن المقرر أن تُذاع مباراة كوريا الجنوبية ومصر الودية عبر قناة "أون تايم سبورتس" المصرية المجانية، التي تذيع المباراة على شاشتها حصريًا في الشرق الأوسط.

 

نفاد تذاكر المباراة

 

ومن جانبه أعلن الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، نفاد تذاكر المباراة الودية بين منتخب مصر ونظيره الكوري الجنوبي، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، على ملعب كأس العالم سيول الذي يتسع لـ70 ألف مشجع تقريبا.

 

وأشارت الصفحة الرسمية للاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم "لقد حان الوقت.. نفدت تذاكر مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية.. شكرًا للجماهير على الدعم".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز