عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات كليات الجامعة بقطاع الدراسة

رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان الامتحانات
رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان الامتحانات

في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لجميع أعمال الامتحانات بمختلف كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم.



 

 

قام الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، صباح اليوم السبت بجولة تفقدية للإطمئنان علي انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات الجامعة بقطاع الدراسة، والتي شملت كليات اللغة العربية، وأصول الدين، والشريعة والقانون.

 

وخلال الجولة قام رئيس الجامعة بتفقد اللجان والاطمئنان على  أسئلة الامتحان وأنها من المقرر الذي تم شرحه، واطمأن على تواجد استاذ المادة خلال فترة الامتحان للرد على أي استفسار من الطلاب، بجانب ذلك اطمئن على التواجد الطبي من خلال الإدارة الطبية ومستشفى الطلبه الجامعي بالدراسة.

وحرص الطلاب على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة وعمداء الكليات، وقام رئيس الجامعة بتوزيع الماء المثلج على الطلاب لمساعدتهم في التغلب على حرارة الطقس.

كان في استقبال رئيس الجامعة الدكتور غانم السعيد عميد كلية اللغة العربية، والدكتور صلاح عاشور وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمد المليجي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبد الله عزب عميد كلية أصول الدين، والدكتور مصطفى الباز عميد كلية الشريعة والقانون، والدكتور أحمد السنتريسي رئيس قسم القانون العام بكلية الشريعة والقانون، ورئيس المكتب الفني لرئيس الجامعة، ومحمد عبد الخالق الأمين العام المساعد للجامعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز