عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خلال زيارته لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بالدقهلية

رئيس الوزراء يتفقد مشروعي مجمع الخدمات الحكومية ومجمع الخدمات الزراعية بـ"الحصص"

رئيس الوزراء يتفقد مشروعي مجمع الخدمات الحكومية
رئيس الوزراء يتفقد مشروعي مجمع الخدمات الحكومية

خلال زيارته اليوم لمحافظة الدقهلية، لتفقد المشروعات بقرية "الحصص" التابعة لمركز شربين، الجاري تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه، مشروع إنشاء مجمع الخدمات الحكومية وكذا مجمع الخدمات الزراعية بالقرية.



واستمع رئيس الوزراء إلى شرح من اللواء أشرف حسني، مساعد رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، حول المشروع، حيث أشار إلى أنه تم الانتهاء من 100% من المشروع. ويتكون المبنى من ثلاثة أدوار ويقع على مساحة 468م2.

ويضم مجمع الخدمات الحكومية مكاتب لكل من: المركز التكنولوجي، والسجل المدني، والشهر العقاري، ووزارة التموين، والوحدة المحلية، والمجلس المحلي، ووزارة التضامن الاجتماعي، وهيئة البريد المصري.   وتجول رئيس الوزراء بالمبنى، وحرص على الحديث إلى الموظفين للتعرف على الآلية التي يحصل بها المواطنون على الخدمة، مؤكدا ضرورة تقديم الخدمات بصورة احترافية تليق بالمواطنين.

من جانبه، أشار اللواء شريف البيلي، رئيس الشعبة الهندسية للجيش الثاني الميداني، إلى أنه تم البدء في تنفيذ 8 مجمعات حكومية بمركز شربين بمحافظة الدقهلية، بمتوسط تنفيذ 98.5%، حيث تم تسليم 7 مجمعات.

كما تفقد رئيس الوزراء مجمع الخدمات الزراعية، الذي تنفذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، الذي تم الانتهاء منه، بنسبة تنفيذ ١٠٠٪، ويضم وحدة الطب البيطري، والجمعية الزراعية، ومركز الإرشاد الزراعي.

وفي هذا السياق، قال اللواء شريف البيلي، رئيس الشعبة الهندسية للجيش الثاني الميداني، إنه تم البدء في إنشاء 8 مجمعات زراعية في مركز شربين التابع لمحافظة الدقهلية، وتم الانتهاء منها بنسبة 100%، وتم تسليم 3 مجمعات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز