عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المنتخب البحريني يفوز على الماليزي ويقترب من التأهل إلى كأس آسيا 2023

اقترب المنتخب الوطني البحريني الأول لكرة القدم من التأهل إلى كأس آسيا 2023، بعدما حقق الفوز الثاني على التوالي له في التصفيات، وذلك على حساب منتخب ماليزيا بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على استاد بوكيت جليل بالعاصمة الماليزية، كوالالمبور، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة.



وذكرت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) أنه على الرغم من تأخر تقدم منتخب ماليزيا بهدف في الدقيقة 55، لكن اللاعب علي حرم تمكن من تحقيق التعادل سريعًا للبحرين في الدقيقة 57، وحصل المنتخب البحريني على ركلة جزاء بعد أن عرقل الحارس اللاعب علي مدن وسجل منها عبدالله يوسف هدف التقدم للبحرين في الدقيقة 80. 

وأقيمت المباراة وسط ظروف جوية صعبة، خصوصًا مع الأمطار الغزيرة التي هطلت على ماليزيا قبل المباراة، وأثرت كثيرًا في أرضية الملعب وحركة الكرة داخل المستطيل الأخضر.

ويحتل البحرين صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين، فيما يأتي منتخبا ماليزيا وتركمانستان متساويان في المركزين الثاني والثالث برصيد 3 نقاط لكل واحد منهما، بعدما حقق تركمانستان الفوز أمس على بنجلاديش بهدفين مقابل واحد؛ لتظل بنجلاديش في ذيل المجموعة دون نقاط.

ويخوض البحرين لقاءه المقبل والأخير في المجموعة أمام تركمانستان يوم 14 يونيو الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز