عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نقيبة التمريض تسلم المعاشات شهادات تقدير لجهودهم خلال سنوات العمل

نقيب التمريض خلال الاحتفالية
نقيب التمريض خلال الاحتفالية

أقامت النقابة العامة للتمريض، بالتعاون مع النقابة الفرعية، حفلاً لأعضاء هيئة التمريض المتقاعدين والذين بلغو سن المعاش لتسليمهم كارت الفيزا الخاص بصرف المعاش الشهري من النقابة وتجديد كارنيه النقابة مجانا وتسليمهم شهادة تقدير، تقديرًا لمجهوداتهم اثناء تأدية خدمتهم في مهنة التمريض.



 

 

نظم الاحتفالية عبده رفعت وكيل أول النقابة العامة للتمريض وأمين صندوق النقابة الفرعية ببورسعيد، بالتعاون مع سيد مسعد من مجلس النقابة الفرعية وعدد من موظفي النقابة العامة، والذين أولوا اهتمامًا كبيرا بتنظيم حفل لتكريم المتقاعدين والحرص على جمعهم في يوم أطلق عليه يوم رد الجميل وعدم الاكتفاء بتسليم كل فرد متقاعد كارت الفيزا من مقر النقابة، حيث اقيم الحفل بقرية الفيروز ببورسعيد بحضور نحو ٤٠٠ عضو بمشاركة أسرهم.

 

 

وحرصت الدكتورة كوثر محمود، نقيب التمريض، عضو مجلس الشيوخ، التي أبدت سعادتها لحضور الاحتفالية وتسليم المتقاعدين شهادات تقدير لجهودهم خلال سنوات العمل لخدمة المريض المصري، لافتة إلى أن ذلك التكريم هو الأول من نوعه في تاريخ نقابة التمريض.

وسادت روح الود والحب والفرح على الاحتفالية، حيث تلاقى زملاء المهنة بعد خروجهم على المعاش وانقطاع طرق التواصل ولم يكتفوا بحضورهم بل حضروا باصطحاب اسرهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز