عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لبشرة نضرة وأكثر شبابا

بوصفتين من مطبخك.. تخلصي فورًا من تجاعيد الوجه واليدين المبكرة

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد البشرة
وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد البشرة

الحصول على بشرة نضرة خالية من البقع والتجاعيد والحبوب هو غاية أساسية لكل امرأة للحفاظ على جمالها ومظهرها، ولكن أساليب الحياة العصرية جعلت الكثير من النساء يعانين من ظهور التجاعيد المبكرة في الوجه واليدين.



 تتعدد أسباب ظهور التجاعيد المبكرة ومنها عدم شرب مقدار الماء الكافي لترطيب الجسم أوتناول أكلات غير صحية، والتعرض للتلوث أو التدخين وعدم ترطيب البشرة، وكذلك التعرض للشمس لفترات طويلة دون استخدام واقي للشمس، أو الإفراط في استخدام المكياج وعدم إزالته قبل النوم وغيرها من المسببات التي تفقد البشرة مرونتها.

 

لذلك نقدم في موضوعنا اليوم وصفات بسيطة الإعداد بخطوات سهلة ومكونات من مطبخك للحصول على بشرة نضرة غير مترهلة وهي من الوصفات المجربة للقضاء على التجاعيد المبكرة، وتحسين مرونة الجلد وتبييض البشرة وشدها لتبدو أصغر سنا وأكثر شبابا.

 

 

 

مكونات الوصفة الأولى ملعقة من الزبادي  ملعقة من النشا ملعقة من البقدونس الناعم المفروم جيدا بياض بيضة تمزج المكونات جيدا وتطبق على بشرة نظيفة جافة وتترك حتى تجف، ثم يتم إزالة الماسك وتشطف البشرة بالماء وتكرر الوصفة من مرتين لثلاثة اسبوعيا للحصول على النتيجة المرغوبة.

مكونات الوصفة الثانية ملعقة صغيرة خل تفاح ملعقة صغيرة من الجلسرين ملعقة صغيرة من ماء الورد ملعقة صغيرة من زيت اللوز تمزج المكونات وتطبق على بشرة نظيفة جافة وتترك لمدة ١٥ دقيقة، ثم تشطف بالماء وتكرر حتى الحصول على نتيجة مرضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز