عاجل
الإثنين 5 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

صراع إنجليزي على موهبة برشلونة الصاعد

اللاعب الإسباني جافي
اللاعب الإسباني جافي

صراع إنجليزي جديد على موهبة برشلونة الإسباني، تحدث عنه تقرير صحفي إيطالي، وذلك باهتمام مانشستر سيتي وليفربول بالتعاقد مع أحد أهم مواهب برشلونة.



 

صراع إنجليزي على موهبة برشلونة

 

وذكرت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، وجود صراع إنجليزي بين ناديي مانشستر سيتي وليفربول، على التعاقد مع اللاعب الإسباني جافي، صاحب الـ17 عامًا، الذي يسعى ناديه برشلونة بكل قوة لتجديد تعاقده.

 

وينتهي تعاقد جافي مع برشلونة بنهاية الموسم المقبل، ولم يتم التوصل لاتفاق حول التجديد حتى الآن، ويحتوي عقده على شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو.

 

وأضافت لا ريبوبليكا أن جافي قرر تأجيل البت في تجديد عقده مع برشلونة، الذي قدم عرضًا رسميًا لجافي قبل عدة أيام، من أجل التجديد، بعد اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته.

 

لا ريبوبليكا أشارت إلى أن نادي ليفربول لا يمانع دفع الشرط الجزائي الموجود في عقد جافي، مع تقديم راتب كبير له.

 

يأتي هذا في الوقت الذي أبدى فيه بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، إعجابه الشديد باللاعب الشاب، وقال تعليقًا على مستوى جافي: "إنه رائع، تمامًا مثل أنسو فاتي وبيدري، إنه يظهر أن هناك الكثير من العمل المستقبلي الجيد للغاية في نظام الشباب هناك في برشلونة".

 

تطورات رحيل ماني

 

كما كشفت تقارير صحفية إنجليزية، آخر التطورات المتعلقة بمستقبل اللاعب السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول، خلال الموسم المقبل، إذ ترددت أنباء قوية، عن رغبة ساديو ماني في الرحيل عن صفوف ليفربول هذا الصيف، رغم امتداد تعاقده إلى نهاية الموسم المقبل.

 

ويعد نادي بايرن ميونخ، هو أبرز الأندية الراغبة في التعاقد مع النجم السنغالي صاحب الـ30 عامًا، خاصة مع تزايد أنباء رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم البايرن.

 

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، استعداد ليفربول لوداع ماني، بعدما أبدى بايرن ميونخ الموافقة على دفع 40 مليون جنيه استرليني، قيمة شراء اللاعب، الذي يعد أحد أبرز اللاعبين في صفوف ليفربول خلال السنوات الماضية، وتحديدًا منذ انتقاله من ساوثهامبتون في صيف 2016، إذ ساهم في تتويج الفريق بست بطولات، وهي: الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، مونديال الأندية، كأس الاتحاد وكأس الرابطة.

 

وخاض السنغالي ساديو ماني 269 مباراة مع ليفربول في مختلف المسابقات، سجل 120 هدفًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز