عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مكاسب المارد الأحمر من لقائه أمام المصري بالسلوم

الأهلي
الأهلي

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بأداء المدرب العام سامي قمصان في أسلوبه بإدارة مباراة المارد الأحمر بالأمس أمام المصري بالسلوم ببطولة كأس مصر في نسختها الحالية، الأمر الذي كان له مردود إيجابي وعدد من المكاسب للقلعة الحمراء.



 

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع علي محطة اون سبورت:"سامي كان على قدر كبير من المسؤولية وكان لديه جرأة في إدارة المباراة ظهرت في التغيرات التي قام بها خلال المباراة والأهلي كسب العديد من المكاسب من لقائه بالأمس".

 

وأكمل:"المكسب الأول للأهلي باللقاء هو تخطي الدور الـ32 للبطولة بغض النظر عن الأداء، والمكسب الثاني للأهلي باللقاء هي عودة عدد من لاعبي الفريق الغائبين منذ فترة كبيرة للملعب مرة أخرى".

 

وشدد شوبير أن قيام سامي بتغيرات الأمس في ظل تقدم المارد الأحمر بهدف وحيد تدل على الجرأة الكبيرة التي يمتلكها سامي، مشيرًا إلى أن قيامه بالدفع بمحمود متولي الغائب عن المستطيل الأخضر منذ ما يقرب من عام و الأداء الذي ظهر به اللاعب خلال المباراة احدى مكاسب الأهلي باللقاء، وتابع: "محمود متولي غائب من أكثر من عام و لاعب منذ قدومه للفريق والإصابات دائما ما تحرمه من المشاركة ولكن خلال لقاء الأمس، وبالأداء الذي ظهر به متولي م أشعر بأنه لاعب غائب عن المشاركة منذ ما يقرب من عام".

 

كما تحدث شوبير عن تجربة سامي قمصان الجديدة التي قام بها بالجانب الهجومي بالبدأ بكلًا من محمد شريف وحسام حسن، واصفًا إياها بالتجربة الجيدة التي أعطت الثقة لحسام حسن بالبدأ القاء بشكل أساسي، وقال: "تجربة الدفع بمحمد شريف وحسام حسن تجربة جيدة علي الرغم من أن شريف كان أفضل من حسام الذي أضاع العديد من الفرص إلا أن الدفع بحسام منذ الدقيقة الأولي هو أمر يحسب لقمصان باعطائه الثقة في نفسه و الإصرار علي استكماله المباراة".

 

واختتم شوبير تصريحاته بالاشادة بمصطفي شوبير الحارس الثالث للأهلي: "مصطفي شوبير كان في حالة من التألق علي الرغم من أن تلك المباراة تعد المباراة الأولى له منذ فترة كبيرة إلا انه كان علي قدر المسؤولية وأنقذ شباك الأهلي من عدد من الفرص التي كانت من الممكن أن تكون فرص أهداف محققة".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز