عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مانشستر سيتي يعلن التعاقد الرسمي مع النرويجي إيرلينج هالاند

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الاثنين تعاقده الرسمي مع الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني.



 

وأوضح النادي، على موقعه الرسمي، أن اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، سوف ينضم إلى فريقه الأول لكرة القدم أول الشهر المقبل بعد توقيع عقد لمدة 5 سنوات والذي يبقيه في استاد الاتحاد حتى صيف عام 2027.

 

وأشاد النادي بهالاند قائلا "إنه أحد أفضل المهاجمين في أوروبا، وقد وصل إلى النادي بسمعة رائعة في تسجيل الأهداف بعد قضائه مواسم مميزة مع أندية مولدي إف كيه وريد بول سالزبورغ ودورتموند".

 

وأفاد بأن هالاند، الذي شارك في 21 مباراة دولية، سجل 86 هدفاً في 89 مباراة في موسمين ونصف، وفاز بكأس ألمانيا وجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني في 2020 - 2021.

 

من جانبه، قال مدير كرة القدم في النادي تكسيكي بيجيريستين "لقد ظللنا نراقب هالاند منذ عدة سنوات، لذلك يسعدنا إحضاره هنا إلى مانشستر سيتي"، مضيفا "أنه موهبة كبيرة وكان أحد أفضل المهاجمين في أوروبا خلال المواسم القليلة الماضية، سجله التهديفي استثنائي وأداؤه في بوروسيا دورتموند وفي دوري أبطال أوروبا على وجه الخصوص أثبت أنه قادر على النجاح على أعلى مستوى".

 

واختتم قائلا "هذا توقيع مثير للغاية لنادينا، وأنا متأكد من أن جماهيرنا ستستمتع بمشاهدة أداء هالاند في هذا الفريق، ويرحب الجميع في مانشستر سيتي بإيرلنج ويتمنون له كل التوفيق طوال فترة وجوده".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز