عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تغريم عبد الناصر زيدان 20 ألف جنيه بسبب خالد الغندور

تغريم عبد الناصرو خالد الغندور
تغريم عبد الناصرو خالد الغندور

قضت محكمة مستانف الاقتصادية بحكمها النهائي في الدعوي المقدمه من المستشار هيثم عباس بصفته وكيلا عن الاعلامي خالد الغندور بتعويضه مبلغ 20 الف جنيه من عبد الناصر ذيدان بسبب فيديو جرافيك على صفحة الفيس بوك الخاصة به وغنائة اغنية تسئ للاعلامي بعد  خالد الغندور.



وكانت قد قضت المحكمة الاقتصادية في 28 ديسمبر الماضي بالزام عبد الناصر زيدان باداء مبلغ نصف مليون جنية للاعلامى خالد الغندور وتقدم دفاع الغندور بالاستئناف علي ذلك الحكم ليصدر الحكم النهائي.

وأقام المستشار هيثم عباس بصفتة وكيلا عن الاعلامى خالد الغندور دعوى أمام المحكمة الاقتصادية ضد عبد الناصر زيدان طالبا الحكم علية بتعويض قدرة عشرة مليون جنية من جراء قيامة بنشر فيديو جرافيك على صفحة الفيس بوك الخاصة به و غنائة اغنية تحت عنوان ( بلية الدلدول) ووضعة صور كرتونية للاعلامى خالد الغندور وحوت كلمات تلك الاغنية الفاظ سب وقذف وتشهير وتنمر على التكوين الجسمى لقصار القامة الأمر الذي بادر معه الاعلامى للجوء إلى القضاء للحصول على كافة حقوقة القانونية.

وقال المستشار هيثم عباس بأن هذا الحكم بمثابة ردع لكل شخص يعتقد أن السوشيال ميديا والسب والقذف والتنمر من خلالها فى منأى من العقاب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز