عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الدهراوي: الكاراتيه المصري فرض سيطرته على الساحة العالمية

أعرب محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه عن سعادته بالإنجاز التاريخي الذي تحقق خلال بطولة الدوري العالمي التي أقيمت في الصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي.



 

وأكد أن تحقيق لاعبي المنتخب الوطني للميداليات المتنوعة بواقع 16 ميدالية جاء بفضل الخطة المدروسة من قبل مجلس الإدارة لتطوير اللعبة.

وأضاف أن الكاراتيه المصري فرض سيطرته على الساحة العالمية بعد انتزاعه قمة الترتيب العالمي في بطولة “سيرياس ايه” وهذا أبسط دليل على أن ما تحقق ليس من فراغ وإنما بفضل التعاون الملموس بين أعضاء مجلس الإدارة وحرص الاتحاد على تذليل كافة العقبات أمام الجهاز الفني للمنتخب واللاعبين.

وفيما يتعلق بتنظيم مصر للدوري العالمي، أوضح الدهراوي أن التنظيم المصري حظى باهتمام من قبل الاتحاد الدولي للعبة موضحا أن أنطونيو سبينوس رئيس الاتحاد وعد مصر بتنظيم العديد من البطولات خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن لاعبو المنتخب الوطني انتزعوا 16 ميدالية متنوعة بواقع 5 ذهبيات و3 فضيات وثمان برونزيات ليتربع  الفراعنة على القمة العالمية.

جاءت الذهبيات من نصيب أسماء مجدي ومحمود بدوي وعبدالله هشام وحبيبة حلمي وفريق كاتا جماعي للسيدات.. بينما جاءت الفضيات من نصيب فريق كاتا جماعي سيدات ورجال وسلمى حسن.

 

أما الميداليات البرونزية فجاءت من نصيب محمود جلال ومحمد سامح ومحمد محمود ومؤمن محمد وعمرو علاء وعبدالرحمن عبدالله وميسرة بيومي وسارة حسين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز